«سماعة» لبائع البطاطا «سماعة» لبائع البطاطا

حكاية في رسالة| «سماعة» لبائع البطاطا

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 19 مارس 2019 - 08:29 ص

عندما تكلمه في التليفون لن يسمعك وإذا قابلته سيفهم كلامك من حركة الشفايف.. إنه فتح الله السيد قنديل محمد صاحب الـ ٤١ عاما وهذا الرجل يعيش يومه فقط ولا يفكر فيما سيحدث له غدا.

 

فهو من قرية الأخيضر التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج ولكنه جاء الي القاهرة يسعي علي رزق اولاده، فهو يعول ٦ أبناء في مراحل التعليم المختلفة فضلاً عن والدته المسنة وهي مريضة ضغط وسكر بمضاعفاته التي أدت إلي بتر ساقها اليسري.

 

وحتي يتمكن فتح الله من إعالة أسرته فإنك ستجده علي ناصية شارع الجلاء يبيع بطاطا في الشتاء وترمس في الصيف وهو راض تماماً برزقه الذي يأتي يوماً بيوم ولكن مشكلته في أنه لايسمع نهائيا ما يقال له أو يدور حوله فهو يعاني من ضعف في العصب السمعي.

 

هذا الرجل البسيط لا يطلب سوي سماعة حتي يتمكن من التقاط الاصوات حوله، كما يأمل في توفير العلاج لوالدته لأنه غير قادر علي شرائه فهل تحقق د.هالة زايد وزيرة الصحة أمنيته؟.. وعنوانه: ٢٨ شارع الجلاء - أول شارع الصحافة- بولاق أبوالعلا- القاهرة.


تستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة