صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب
صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب


حسب الله: مصر تؤكد دورها المؤثر في المجتمع الدولى بعهد السيسى

حسام صدقة

الثلاثاء، 19 مارس 2019 - 12:36 م

 

اعتبر الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، الترحيب الكبير من العديد من الدول العربية والأفريقية بالتوصيات الصادرة في الحفل الختامي لملتقى الشباب العربي والأفريقي الذى انعقد برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحافظة أسوان، إضافة إلى المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضاء على فيروس "سي" للجاليات في مصر.

 

كما اعتبرها وسام على صدر الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية .


ووجه "حسب الله" فى بيان له أصدره اليوم، التحية والتقدير لجميع الدول العربية والأفريقية التى أشادت بمبادرة الرئيس السيسي للقضاء على مرضى فيروس سي لمليون أفريقي وإطلاق حملة جديدة للقضاء على فيروس سي للجاليات داخل مصر.

 

وذكر أن ذلك الأمر دليل قاطع على الدور الكبير والريادي والمحوري الذي تلعبه وتقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى إقليميا وعربيا وإفريقيا ودوليًا، موضحًا أن الرئيس السيسى نجح بكل كفاءة واقتدار فى تعزيز مكانة مصر واستعادة دورها المؤثر فى المجتمع الدولى، وأن يجعل العالم كله يحترم ويقدر الدور الفاعل والمحوري الذى تقوم به مصر تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية .

 

ووجه «حسب الله» التحية والتقدير للرئيس السيسى الذى جعل لمصر قيمة ومكانة كبيرة ومرموقة لدى جميع دول العالم نظرا لمصداقيتها ورؤيتها الثاقبة ومبادئها الثابتة والاستراتيجية القائمة على احترام الشرعية الدولية تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة