موقع حادث تحطم الطائرة وفي الإطار دينيس مويلنبرج
موقع حادث تحطم الطائرة وفي الإطار دينيس مويلنبرج


رئيس بوينج: ندعم التحقيقات لكشف وقائع كارثة الطائرة الإثيوبية

شريف داود

الثلاثاء، 19 مارس 2019 - 09:07 م

 

وجه دينيس مويلنبرج الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينج، رسالة إلى شركات الطيران والركاب ومجتمع الطيران.

وجاء في نص الرسالة: «نحن نعلم أن الحياة تعتمد على العمل الذي نقوم به، وتتحمل فرقنا هذه المسؤولية بإحساس عميق بالالتزام كل يوم. هدفنا في شركة Boeing هو جمع أفراد العائلة والأصدقاء والأحباء مع طائراتنا التجارية بأمان. إن الخسائر المأساوية لرحلة الخطوط الجوية الإثيوبية الرحلة رقم 302 ورحلة الأسد الجوية رقم 610 تؤثر علينا جميعًا ، حيث توحد الناس والأمم في أحزان مشتركة لكل من يحزن عليهم. قلوبنا ثقيلة، ونحن نواصل تقديم تعاطفنا العميق مع أحباء الركاب وأفراد الطاقم على متنها».

وتابع: «السلامة هى جوهرنا في بوينج، وضمان السفر الآمن والموثوق به على طائراتنا هو قيمة دائمة والتزامنا المطلق للجميع. يركز هذا التركيز الشامل على مجالات السلامة ويربط معًا مجتمعاتنا ومجتمعاتنا الفضائية العالمية بأكملها. نحن متحدون مع عملائنا من شركات الطيران والجهات المنظمة الدولية والهيئات الحكومية في جهودنا لدعم أحدث التحقيقات، وفهم وقائع ما حدث والمساعدة في منع المآسي في المستقبل. استنادًا إلى الحقائق المستقاة من حادث Lion Air Flight 610 والبيانات الناشئة عندما تصبح متاحة من حادث الخطوط الجوية الإثيوبية Flight 302 ، نتخذ إجراءات لضمان سلامة 737 MAX بالكامل. نحن أيضًا نفهم ونأسف للتحديات التي يواجهها عملاؤنا والجمهور الطائر الناجم عن تأريض الأسطول».

وأضاف أن العمل يتقدم بشكل شامل وسريع لمعرفة المزيد عن حادث الخطوط الجوية الإثيوبية وفهم المعلومات من مسجلات صوت الطائرة وقمرة الطائرة. ويعمل فريقنا في الموقع مع محققين لدعم التحقيق وتقديم الخبرة الفنية. سيحدد مكتب التحقيق في الحوادث في إثيوبيا متى وكيف يتم إصدار تفاصيل إضافية.

وقال «تعمل Boeing في مجال سلامة الطيران منذ أكثر من 100 عام ، وسنواصل تقديم أفضل المنتجات والتدريب والدعم لعملائنا وشركات الطيران العالمية. هذا التزام مستمر لا هوادة فيه لجعل الطائرات آمنة أكثر أمانا. سنصدر قريباً تحديثًا للبرنامج وتدريبًا تجريبيًا ذي صلة للطراز 737 MAX والذي سيعالج المخاوف التي تم اكتشافها في أعقاب حادث Lion Air Flight 610. لقد عملنا بالتعاون الكامل مع إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية ووزارة النقل والمجلس الوطني لسلامة النقل في جميع المسائل المتعلقة بكل من Lion Air وحوادث الخطوط الجوية الإثيوبية منذ وقوع حادث Lion Air في أكتوبر من العام الماضي».

وأضاف: «فريقنا بأكمله مكرس لجودة وسلامة الطائرة التي نقوم بتصميمها ودعمها. لقد كرست حياتي المهنية بالكامل لشركة بوينغ ، حيث عملت جنباً إلى جنب مع أشخاص رائعين وعملاءنا لأكثر من ثلاثة عقود ، وأنا شخصياً أشاركهم شعورهم العميق بالالتزام. في الآونة الأخيرة ، قضيت وقتًا مع أعضاء فريقنا في منشأة الإنتاج 737 في Renton ، في واشنطن. ورأيت مرة أخرى عن كثب الفخر الذي يشعر به موظفونا في عملهم والألم الذي نعيشه جميعًا في ضوء هذه المآسي. تتطلب أهمية عملنا أقصى درجات النزاهة والتميز - هذا ما أراه في فريقنا ، ولن نرغب أبدًا في السعي لتحقيقه، وتتمثل مهمتنا في ربط الناس والأمم وحماية الحرية واستكشاف عالمنا ومساحة الفضاء وإلهام الجيل القادم من الحالمين والفاعلين في مجال الطيران - ولن نفي بهذه المهمة إلا من خلال التمسك بقيمنا وحياتها. هذا ما تعنيه السلامة بالنسبة لنا. معًا ، سنواصل العمل لكسب والحفاظ على الثقة التي وضعها الناس في بوينج».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة