غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي


«التضامن» تتعامل مع 9043 مشرداً وطفل بلا مأوى

أمنية فرحات

الأربعاء، 20 مارس 2019 - 11:25 ص

 

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، فرق العمل المشتركة والتي تم تشكيلها من برنامج «أطفال بلا مأوى» وفريق التدخل السريع، لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى، وبلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها منذ بدء العمل و حتى مساء أمس الثلاثاء 9043 حالة مشردًا وطفل بلا مأوى.

 

وأشار التقرير الصادر عن فرق التدخل السريع، أنه تم التعامل أمس الثلاثاء مع 179 حالة منهم 79 حالة مشرد و 100 طفل بلا مأوى على مستوى محافظات الجمهورية، وتصدرت محافظة القاهرة عدد الحالات التي تم التعامل معها، حيث تم التعامل أمس مع 88  حالة منها 49 حالة مشرد و 39 طفل بلا مأوى، ويليها محافظة الجيزة في عدد الحالات التي تم التعامل معها بإجمالي 43 حالة منهم 19 مشرد و 24 طفل  بلا مأوى.

 

وتتنوع أنواع التدخلات التي تقدم من الفريق إلى المواطنين ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة للحصول على الرعاية اللازمة بالإضافة إلى توزيع وجبات ساخنة وبطاطين للحالات التي ترفض الاستجابة، وتم توزيع أمس 152 وجبة ساخنة .

 

ويتلقى الفريق البلاغات عن حالات المواطنين والأطفال بلا مأوى على رقم الخط الساخن ١٦٤٣٩ و ١٦٥٢٨ كذلك على رقم ٠١٠٩٥٣٦٨١١١ أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة