صورة موضوعية صورة موضوعية

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للقمة أمام الزمالك

أ ش أ الأربعاء، 20 مارس 2019 - 11:50 ص


 أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء 20 مارس، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالي.

كان الأهلي قد حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري السبت الماضي بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت الجلسة من أجل الحديث عن المرحلة القادمة التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، وتطرق لاسارتي للحديث عن مواجهة الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز وبعض الأمور الخاصة بالاستعداد بلقاء القمة المقرر له يوم 30 مارس الحالي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

كما اجتمع مارتن لاسارتي مع سعد سمير مدافع الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية استعدادا لمباراة القمة وشهدت الجلسة حضور محمد يوسف المدرب العام وسامي قمصان المدرب المساعد . 

وقاد اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق تدريبات بدنية للاعبي الأهلي في المران الصباحي.

وحرص مارتن لاسارتي على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين إحداهما خلصت تدريبات خفيفة بالكرة في الملعب والآخرى تواجدت في الجيم لخوض تدريبات بدنية وتأهيلية. 

من ناحية أخرى، واصل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق الذي يأتي استعدادا لمواجهة الزمالك القادمة.

ويعاني حمدي فتحي من إصابة في العضلة الخلفية، حيث خاض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

كما واصل وليد سليمان لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض تدريبات تأهيلية في الجيم قبل أن يبدأ في تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في ركبته تلك التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في ولاية بشار بالجزائر ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويسير لاعب الأهلي بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي تمهيدًا للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته للمباريات.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة