وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان


بمُرتب 3 آلاف جنيه.. القوى العاملة تُعلن عن 98 فرصة عمل بدمياط

نور إبراهيم

الأربعاء، 20 مارس 2019 - 02:18 م

 

 
تبدأ مديرية القوى العاملة بدمياط، اليوم الأربعاء، قبول طلبات راغبي العمل على 98 فرصة عمل بـ 3 منشآت ، بأجر يتراوح من 1200 إلى 3000جنيه.

 

وأعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مديرية القوى العاملة بدمياط وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل فى30 مندوب مبيعات مؤهل عالي، و20 سائق رخصة درجة ثانية، و20 منسق عروض مؤهل متوسط ، و5 محاسبين بكالوريوس تجارة ، و4 رقابة جودة بكالوريوس رقابة جودة ، و3 مهندسين بكالوريوس فنون تطبيقية ، و5 استرجي دبلوم تخصص دهانات ، و5 نجارين دبلوم متوسط ، بائع مؤهل عالي ، ومساعد بائع مؤهل متوسط. 

 

من جانبه أشار حامد رجب ، وكيل مديرية القوى العاملة بدمياط إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، منوهًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع المنشآت طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة أولا بأول وعرض استمارة  تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي تم تعينها.

 

وقال إن الطلبات تقدم من اليوم الأربعاء وحتى استيفاء العدد المطلوب ، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ماعدا الجمعة والسبت، إلى مديرية القوى العاملة بدمياط - طريق المحور أمام قسم شرطة ثان بميدان الشهابية أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة