المتهم والمضبوطات عقب القبض عليه المتهم والمضبوطات عقب القبض عليه

ضبط تاجر سلاح في أسيوط ومحكوم عليه في قضايا قتل

محمود مالك الأربعاء، 20 مارس 2019 - 04:19 م

ألقت مباحث أسيوط بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، مدعومة بقوة من قوات الأمن المركزي، القبض على تاجر أسلحة ثقيلة، والمطلوب ضبطه لتتنفيذ في قضية قتل وسلاح وذخيرة بـالسجن 15 عاماً وسابق اتهامة في 4 قضايا "قتل، وشروع فيه، وسلاح، وذخيرة" بعد أن اتخذ من مسكنه مسرحاً للاتجار في السلاح الثقيل والذخائر.

وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر ، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة، يفيد ورود معلوما لضباط إدارة البحث الجنائي وحدة مباحث مركز القوصية أكدتها التحريات مفادها قيام "ض. ج. م" مزارع مقيم قرية مير  السابق اتهامه في 4 قضايا "سلاح ـ قتل" والمحكوم عليه في قضية مركز القوصية لسنة 2005م تهمة "قتل وسلاح وذخيرة" بالسجن لمدة 15 سنة مع الشغل حضوري وقضية مركز  القوصية لسنة 2016 تهمة  أتربة  بالغرامة 100 جنيه والمصاريف ، بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي الغير مشروع.

 باستئذان النيابة العامة شُكلت حملة مكبرة من المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام، وقوات الأمن المركزي لإستهدفته ومنزله، أسفرت عن ضبطه بندقيتين آليتين، وخزينين لنفس السلاح، رشاش ماركة برتا، بندقية خرطوش محلي الصنع، فرد رصاص محلي الصنع1231 طلقة مختلفة الأعيرة، هاتف محمول  -مبلغ مالي 5000 جنيه، سيارة ملاكي ماركة هيونداي فيرنا سوداء اللون بأسم نجله "ج. ض. ج".

 بمواجهته أقر بحيازته للسلاح بقصد الاتجار والهاتف للاتصال بعملائه والمبلغ من حصيلة البيع والسيارة لتسهيل ذلك ، تحررت المحاضر اللازمة، للمتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة