النيابة تواصل التحقيق في واقعة «مذبحة أوسيم» النيابة تواصل التحقيق في واقعة «مذبحة أوسيم»

النيابة تواصل التحقيق في واقعة «مذبحة أوسيم»

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 20 مارس 2019 - 08:25 م

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«مذبحة أوسيم»، التي أسفرت عن مقتل 5 مواطنين، إثر إطلاق مالك مخزن وابلاً من الأعيرة النارية صوبهم، وإصابة ضابط وأمين شرطة، ومصرع المتهم. 

وانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لرفع عدد كبير من فوارغ الطلقات والمقذوفات التي أطلقها المتهم صوب المجني عليهم، بالإضافة لرفع الآثار المادية والبيولوجية "الدماء"، فضلا عن الاستماع إلى شهود العيان حول الواقعة.

يذكر أن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزيرالداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، تمكن من السيطرة على مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية في أوسيم، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة ضابط وأمين شرطة. 

تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وعلى الفور انتقل مفتشي قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة إلى مكان الواقعة، وتبين بالفحص إطلاق عامل النيران خلال المشاجرة، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، وأثناء قيام قوات الأمن بضبط المتهم حال اختبائة أطلق وابلاً من الأعيرة النارية صوب القوات، ما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة، فبادلته القوات إطلاق النيران ما أسفر عن مصرعه.

تم التحفظ على الجثة والسلاح المستخدم في الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة