لي لي قاسم لي لي قاسم

صور| لي لي قاسم: شخصيتي «طيبة» في «ياسمينا».. ومختلفة عن ما قدمته

محمد طه الخميس، 21 مارس 2019 - 02:00 ص

تشارك الفنانة لي لي قاسم في مسلسل «ياسمينا»، الذي يعد أول عمل درامي من إنتاج نقابة المهن السينمائية بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج الفني، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وتجسد لي لي قاسم دور «قسمت» التي روت لـ«بوابة أخبار اليوم» أنها شقيقة البطل حازم سمير في المسلسل، وهي شخصية مختلفة عن ما قدمته في أعمالها السابقة، فتظهر بشخصية طيبة ومسالمة، كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في أول عمل من إنتاج نقابة المهن السينمائية والذي سيكون إضافة قوية بالنسبة لها، موضحة أنها قامت بتصوير يومين من جملة مشاهدها.

«ياسمينا».. يعالج قضايا إجتماعية في سياق درامي متميز حيث يعرض الحياة السرية للغجر وشبكات المافيا العالمية في سياق إجتماعي، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: فيفي عبده، وسامح الصريطي، وحازم سمير، ولي لي قاسم، وميار الغيطي، وأحمد عبد المجيد، وحسام الجندي، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتتابع نقابة المهن السينمائية جميع تفاصيل هذا المسلسل الذي يمثل انطلاقة جديدة للنقابة وعودة إلى زمن الفن الجميل، بعيدا عن أسلوب الكثير من الأعمال الدرامية التي انتشرت خلال الأعوام الماضية.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة