حسنية أغادير حسنية أغادير

تعرف على «حسنية أغادير» منافس الزمالك في الكونفدرالية

محمد عادل سالم الخميس، 21 مارس 2019 - 06:49 ص

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت أمس الأربعاء عن وقوع الزمالك أول المجموعة الرابعة في مواجهة حسنية أغادير ثاني المجموعة الأولى حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 7 أبريل المقبل، بينما الإياب في مصر يوم 14 من الشهر نفسه.

ويتميز حسنية أغادير بدفاعه قوي، حيث لم يستقبل سوى 5 أهداف خلال دور المجموعات منهم هدفين في المباراة الافتتاحية ضد المتصدر، نهضة بركان.


وتعد أبرز نقاط ضعفه في خط الهجوم، كما أنه لم يحقق أي فوز خارج أرضه، بل خسر مرتين وتعادل مرة وحيدة جاءت ضد الرجاء.

كما يعد أبرز لاعبي حسنية أغادير الجناح الأيسر كريم البرقاوي، بجانب قلبي الدفاع جلال الداودي وياسين رامي، الأخير سجل مرتين في دور المجموعات للكونفدرالية.

ويدرب حسنية أغادير الأرجنتيني ميجيل جاموندي، ويبلغ من العمر 52 عاما ولم يحصد أي بطولة لكنه صاحب خبرة عريضة في شمال إفريقيا.

وتأهل حسنية أغادير إلى دور ربع نهائي الكونفدرالية حيث حل ثانيا في المجموعة الأولى خلف مواطنه نهضة بركان، حيث جمع 8 نقاط وتأهل بفارق نقطة عن الرجاء المغربي حامل اللقب و3 نقاط عن أوتوهو دويو متذيل المجموعة.

ولعب حسنية أغادير بالكونفدرالية 6 مباريات على ملعبه، فاز في خمس مناسبات وتعادل مرة واحدة ولم يخسر ولعب 6 مباريات خارج ملعبه لم يفز سوى مرة واحدة وتعادل مرتين وخسر ثلاث مرات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة