النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد


اعتبره حلمًا.. «بوجبا» يشيد بالريال وتكهنات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

أحمد أنور

الخميس، 21 مارس 2019 - 11:40 ص

ترك النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، الباب مفتوحًا أمام فرص انضمامه لريال مدريد بعد ما قال في معسكر منتخب بلاده، بشأن اللعب للنادي الملكي بمثابة حلم، وبالأخص مع زيدان المدرب.

 

ولكن صحيفة «آس الإسبانية في نسختها العربية»، سلطت الضوء على سوء العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ومينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، وازداد الأمر سوءًا عندما صرح رايولا، قائلاً: «بالنسبة لي مانشستر يونايتد أقوى مع بوجبا، على عكس ريال مدريد».

 

وتابع رايولا: «وفيما يتعلق بريال مدريد، زيدان كان يرغب في قدومه وأيضًا هناك 5 أو 6 أندية مهتمة باللاعب، وزيدان كان لاعبًا عظيمًا ومدريد فريق عريق ولكن بالنسبة لي اليونايتد يكون أقوى معه».

 

وكشفت تسريبات «فوتوبول ليكس» أن رايولا تقاضى عمولة وصلت إلى 48 مليون يورو من أجل انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، تتمثل في 19 مليون يورو من قيمة 120 مليون يورو يدفعها «الشياطين الحمر»، ومثلها من قيمة عقد بوجبا الذي ينتهي في 2021، وسيكون أمام فرصة تجديد عقده مع النادي الإنجليزي أو الاستعداد للرحيل.

 

يذكر أن بوجبا شارك في 37 مباراة واستطاع تسجيل 14 هدفًا وصناعة 11 هدفًا، بمعدل 3.112 دقيقة، بينها 551 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا، و2.291 دقيقة في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من أصل 28 مباراة، فيما يأتي برشلونة في المركز الأول بـ 66 نقطة أما أتلتيكو مدريد فيأتي ثانيًا بـ56 نقطة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة