السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم


الجمعة.. وزيرة الهجرة تشارك في حفل تأبين شهداء حادث نيوزلندا الإرهابي

محمود كساب

الخميس، 21 مارس 2019 - 12:05 م

 

التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أسر الشهداء المصريين، في الحادث الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، بحضور القنصل المصري مينا باسيلي، ورئيس الجالية المصرية بنيوزيلندا غادة داود، ونائب رئيس الجالية ميلاد مكاريوس.

 

وقدمت مكرم واجب العزاء لأهالي الشهداء، وهم؛ «الشهيد منير سليمان 68 عامًا، والشهيد أحمد جمال الدين 68 عامًا، والشهيد أشرف المرسي، والشهيد أشرف المصري» بعد ما تم دفن جثثهم اليوم، واستمتعت إلى مطالب الأسر، قائلة: كان لزامًا علينا السفر لتقديم واجب العزاء وتقديم كافة الدعم لهم، والتأكيد على أن مصر لم ولن تنسى أبناءها في الخارج.

 

كما قامت وزيرة الهجرة بزيارة المصابين المصريين بالحادث، والاطمئنان على تلقيهم الرعاية اللازمة، متمنية لهم الشفاء العاجل، مؤكدة وقوف الدولة المصرية بجانبهم في كل الأوقات فهذا حقهم، ولذلك جاءت لزيارتهم وتقديم كافة أشكال الدعم لهم ولأسرهم.


وأعلنت السفيرة نبيلة مكرم مشاركتها غدًا الجمعة، في حفل تأبين للشهداء والمصابين والذي سيعقد عقب صلاة الجمعة غدًا، ويحضره سفراء وممثلو الدول الإسلامية، وتلقي رئيسة الوزراء النيوزيلندية كلمة به، مشيرة إلى أنها ستضع الورود عند النصب التذكاري مكان الحادث، وستلتقي رموز الجالية المصرية هناك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة