"الفضالي" و"صبره" يتفقدان 6 محطات بالمترو لمتابعة حركة التشغيل "الفضالي" و"صبره" يتفقدان 6 محطات بالمترو لمتابعة حركة التشغيل

تنفيذاً لتعليمات «الوزير».. قيادات المترو بين الأرصفة والمحطات لمتابعة التشغيل

بوابة أخبار اليوم الخميس، 21 مارس 2019 - 12:44 م

قام المهندس على الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق و المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بزيارة تفقدية اليوم، لنحو 6 محطات بالخط الثانى لمترو الأنفاق  وهى  ( الشهداء - السادات - البحوث - جامعة القاهرة - الجيزة - المنيب  ) .

 

جاء ذلك لمتابعة سير العمل وحركة تشغيل القطارات، حيث شملت الجولة تفقد جميع الأرصفة بالمحطات  وتفقد وسائل السلامة والأمن الصناعى بالمحطات والقطارات من نقاط  طفايات الحريق وخراطيم المياة المنتشرة على الأرصفة والصالات وداخل جميع المكاتب.


وقاموا بتفقد جميع مكاتب صرف التذاكر ومتابعة إيراد الماكينات، والتأكد من وجود الفكة اللازمة والتشديد على حسن معاملة الركاب أيضاً تفقد جميع مكاتب النظار بالمحطات وتجربة نظم التواصل مع غرفة التحكم المركزى CCP عن طريق شبكة التليفونات الداخلية بالمكاتب أيضاً قام بمتابعة شاشات كاميرات المراقبة والتأكد من تغطية جميع المحطات ( صالات -  وأرصفة - وممرات - ومداخل ومخارج المحطات ) .

وقاما بالمرور على دورات المياه بالمحطات والتأكد من نظافتها وصلاحيتها للاستخدام لجمهور الركاب أيضاً تفقد جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية وتفقدوا أجهزة ال X RAY للكشف عن المفرقعات والمتواجدة بمداخل المحطات والتأكد من سلامتها جميعآ وخلوها من اى أعطال.


تأتى هذه الزيارة بناء على توجيهات المهندس كامل الوزير وزير النقل ، بتواجد القيادات خارج مكاتبهم وان العمل سوف يكون على الارصفة والمحطات بشكل مكثف ومفاجئ .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة