عيدالأم عيدالأم

عيد الأم 2019| أحذر هذه الهدايا ترمز للفراق والنهاية

منى إمام الخميس، 21 مارس 2019 - 02:01 م

يبحث الأبناء عن أفضل الهدايا التي يمكن أن تهدى للأم، بمناسبة عيد الأم، فلابد الانتباه أن هناك هدايا من الممكن أن ترمز لخير أو ترمز للشر.

قالت خبيرة علم طاقة المكان د. مها العطار، إنه في علم الطاقة كل هدية رمز يؤدى إلى معنى فينبغي أن ننتبه له وهذه أمثلة من بعض الهدايا السلبية وهي، الساعة في علم الطاقة تعنى حساب الوقت وترمز لعد وقت نهاية العلاقة بين الأشخاص فلا تعطى أحباءك ساعة كهدية.

-الميدالية والمعلقات والساعات والورد المقطوع والمجفف وهى رموز غير جيدة في الطاقة كهدية هناك عناصر تجمع رموز الفراق وعناصر تجمع رمز التالف، ويجب أن ننتبه لهذه العناصر جيدا.

-تجنب هدايا عنصر الماء، حيث أن هناك في علم الطاقة خواص للسوائل ترمز إلى عدم الاستقرار والتوتر والقلق والاندفاع مثل أمواج البحر منخفض ومرتفع لا يستقر على حال كذلك الهدايا من عنصر الماء أو من السوائل مثل الروائح والبارفانات من أكثر الهدايا التي تساعد على الفراق بين المحبين والأصدقاء.

-تجنب هدايا عنصر النار، حيث أن هناك في علم الطاقة خواص لعنصر الحريق ترمز إلى الهدم والنهاية والتوهج والتلاشي والتآكل والفناء مثل جهنم تحرق وتعذب والتحذير باستمرار منها كذلك الهدايا من عنصر النار أو الحريق مثل الفلفل والشطة والسجائر والولاعات وعلب الكبريت والغاز والقهوة والشيكولاتة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة