«يا ورد مين يشتريك»..لوحات فنية من النباتات النادرة بمعرض« زهور الربيع»| صور| «يا ورد مين يشتريك»..لوحات فنية من النباتات النادرة بمعرض« زهور الربيع»| صور|

صور| لوحات فنية من النباتات النادرة بمعرض زهور الربيع

عادل إسماعيل الخميس، 21 مارس 2019 - 03:34 م

«يا ورد مين يشتريك».. عندما تدخل معرض «زهور الربيع» تجد نفسك دخلت معرضا للوحات الفنية التي تم تصيميها بدقة من مختلف النباتات والزهور والأشجار، يتنافس فيها العارضين  للظهور في أبهي الصور.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» بالصور أشكال وأنواع الزهور والنباتات والأشجار داخل معرض « زهور الربيع» بحديقة الأورمان  والذي تم افتتاحه اليوم في دورته الـ 86 ويستمر لمدة 45 يوما.

 

وافتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي د. عز الدين أبوستيت، معرض «زهور الربيع» اليوم وبرفقته، وزير التموين علي المصيلحي ووزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ونائب وزير الزراعة الدكتورة مني محرز ولفيف من القيادات بالوزارات.

 

وتفقد الوزراء، الأجنحة المشاركة بالمعرض والبالغ عددها 180 جناح التي تضم الكثير من الأشجار والنباتات النادرة والتي تظهر في أبهى صورها مع الاحتفال بالربيع، وذلك بحضور العديد من الصحفيين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الزراعي وسط تكثيف أمني مشدد.

 

وشهدت حديقة الأورمان منذ الصباح الباكر تكثفيا أمنيا قبل وصول وزير الزراعة والضيوف لافتتاح المعرض السنوي، الذي يضم الكثير من النباتات النادرة وكذلك العديد من الإعلاميين والصحفيين.

 

ويعد المعرض من أهم المعارض في مصر في هذا المجال على المستويين المحلى والدولي وينتظره الجميع لمشاهدة أحدث ما توصل إلى البحث العلمي في مجال إنتاج الزهور والمسطحات الخضراء ونباتات الزينة والفاكهة والنباتات الطبية والعطرية، حيث يساهم المعرض بشكل فعال في زيادة الإنتاج وزيادة التصدير.

 

 اقرأ أيضا

-صور| وزراء الزراعة والتموين والرياضة يفتتحون معرض «زهور الربيع»

-تعرف على تاريخ حديقة الأورمان الحاضن الرسمي لمعرض «زهور الربيع»

-حديقة الأورمان في أبهى صورها لانطلاق معرض «زهور الربيع» الـ86

-وزير الزراعة يكشف عن ملتقيان ثقافيا وزراعيا خلال افتتاح معرض «زهور الربيع»

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة