شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب


فيديو| مشادة بين محامي شيرين عبدالوهاب وسمير صبري

رضا خليل

الجمعة، 22 مارس 2019 - 12:02 ص

 

دخل المحامي سمير صبري، في مشادة حادة مع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على الهواء مباشرة،  بسبب تعاون الفنانة مع المنظمات الحقوقية المشبوهة - على حد قوله.


وقال الدكتور سمير صبري، إنه تقدم بشكوى لنقيب الموسيقين ضد الفنانة شيرين، بسبب تعاونها مع المنظمات الحكومية المشبوهة ضد مصر.

وأوضح صبري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم كلا من إدوارد وبثينة توكل، أن شيرين تطاولت على مصر ونشرت أخبارا كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

من جانبه رد الدكتور حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، على المحامي سمير صبري، قائلا: "اعتدنا كل فترة تقديم بلاغ من مدعي الشهرة ضد موكلتي".

وأوضح: المرة الأولي كانت قصة البلهارسيا، وردت بخفة دم عندما كانت في الشارقة، كما أن موكلتي كان نيتها الإجابة بخفة دم، عن طلب الجمهور من شيرين غناء أغنية (ماشربتش من نيلها)، وهو التعليق الذي اعتذرت عنه".

وتابع: "خلال التحقيق سيعرف كل شخص حجمه الحقيقي ولن نسامح ضد التشهير بموكلتي".


ورد سمير صبري: "أنا مش مدعى شهرة.. أنا محامي من قبل ماتدخل كلية الحقوق، وبقالي 44 سنة محامي ولسنا مدعوين شهرة ونبحث عن كرامة بلادنا وسنتصدي لأي تطاول ضد مصر".

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارًا، اليوم الخميس، بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بمصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة