بالصور ..سيارات محمد صلاح ولاعبي نادي ليفربول بالصور ..سيارات محمد صلاح ولاعبي نادي ليفربول

صور.. تعرف على السيارات المفضلة للاعبي ليفربول

حامد عبدالحليم الجمعة، 22 مارس 2019 - 02:34 ص

تستعرض "بوابة أخبار اليوم" في تقريرها التالي بالصور سيارات لأبرز لاعبي و نجوم فريق ليفربول الانجليزي ويأتي على رأسهم النجم المصري محمد صلاح .
  
محمد صلاح

يعد اللاعب المصري محمد صلاح  حالياً واحد من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم الأوروبيين، وذلك بفضل نجاحه الساحق مع نادي ليفربول في مركز الجناح الأيمن، ما نتج عنه حصوله على جائزة جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، أما عن سياراته الخاصة فهي تتضمن مرسيدس GLE 43 AMG كوبيه ذات محرك قوته 362 حصان، وذلك بجانب بنتلي كونتيننتال جي تي وبنتلي بنتايجا ذات محرك 6 لتر 12 سلندر قوة 608 حصان.


ساديو ماني


يلعب السنغالي ساديو في مركز الجناح أيضاً مع ليفربول ومنتخب السنغال، حيث يمكن مشاهدته في كثير من الأحيان أثناء قيادة سيارته من نوع اودي RS7.


ناثانييل كلاين


في الظهير الأيمن نجد الإنجليزي ناثانييل، والذي كان يعد أصغر لاعب يلعب في كافة مباريات الدوري البريطاني لعام 2010، وهو يفضل بنتلي كونتيننتال جي تي مثل صلاح.


روبرتو فيرمينو

 


يأتي المهاجم البرازيلي روبرتو الذي ساهم في إحراز الكثير من الأهداف الهامة مع كل من فريق ليفربول ومنتخب البرازيل، وهو يقود سيارة من طراز رنج روفر سبورت.


جيمس ميلنر


هذا وأخيراً نختتم قائمتنا مع لاعب الوسط والمدافع البارز، جيمس ميلنر، والذي بدأ مسيرته مع نادي ليفربول في 2015، وهو يفضل بي ام دبليو X5.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة