التخلص من السمنة الموضعية بأمان التخلص من السمنة الموضعية بأمان

تعرفي على كيفية التخلص من السمنة الموضعية بأمان

منى إمام الجمعة، 22 مارس 2019 - 12:43 م

قال الدكتور أحمد السبكي أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر، إن كثير من الشباب يعاني من السمنة الموضعية خاصة في منطقة البطن والكرش والأسوأ من ذلك منطقة الثدي، مما يتسبب في إصابتهم بما يعرف بالتثدي، وهي ظاهرة منتشرة كثيرا بين الرجال بسبب عدم الانتظام في ممارسة الرياضة وإتباع أنظمة غذائية غير صحية، وغيرها من الأسباب.

وأوضح السبكي، أن التثدي يجعل مظهر الشاب وجسمه غير متناسق ما يفقده الثقة في نفسه، خاصة مع فشله المتكرر في إتباع أي أنظمة غذائية للقضاء على مشكلة التثدي، وفشله في التخلص منه بممارسة الرياضة بعد تمركز هذه الدهون فى منطقة الثدي واستحالة التخلص منها بالطرق التقليدية.

وأضاف الدكتور أحمد السبكي، أن التخلص من مشكلة الكرش والتثدي لدى الرجال أصبح في منتهى السهولة الآن مع التطور الطبي في مجال السمنة وظهور أحدث جهاز للقضاء على السمنة الموضعية وهو جهاز الفيزر.

وذكر أن مشكلة التثدي لدى الرجال يكون سببها حدوث تضخم فى الأنسجة الدهنية، أو وجود خلل في النظام الغذائي، وبالتالي حدوث اختلال في نسب الهرمونات وارتفاع نسبة الأستروجين بما يزيد من نسبة الأنثوية لدى الرجل فيظهر التثدي، وبالتالي ظهوره بمظهر لا يرضيه ويكون جهاز الفيزر هو الحل الأمثل في هذه الحالة.

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى أن التخلص من الكرش والتثدى لدى الرجال بجهاز الفيزر لا يستدعي أي تدخل جراحي، كما أنه يعطي نتائج مثالية وفورية ولا يترك أية ترهلات في الجلد تستلزم إجراء جراحات تجميلية لشد الجلد بعد ذلك، بالإضافة إلى أنه يشد الجلد ويمنحه النضارة والمظهر الجمالي.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة