غدا..انطلاق المؤتمر السنوى الثالث للصيدلة الإكلينيكية بجامعة المنيا  . غدا..انطلاق المؤتمر السنوى الثالث للصيدلة الإكلينيكية بجامعة المنيا .

غدا..انطلاق المؤتمر السنوي الثالث للصيدلة الإكلينيكية بجامعة المنيا

وفاء صلاح الجمعة، 22 مارس 2019 - 02:14 م

تطلق كلية الصيدلة بجامعة المنيا بالتعاون فرع نقابة الصيادلة غدا السبت ،مؤتمرها السنوي الثالث تحت عنوان الصيدلة الإكلينيكية “clinical integrated team “CIT - بقاعة مبنى الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات برعاية الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة. 


ومن المقرر أن يحضر الدكتور محمد عبد العزيز عميد الكلية والدكتور محمد سرحان نقيب الصيادلة بالمنيا والدكتور مصطفى فؤاد وكيل الكلية لشؤون الطلاب و وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بمشاركة المعهد القومي للأورام بالمنيا ومستشفيات بهية لأورام الثدي و500 500 للأورام وبعض الشركات والصيدليات الخاصة . 


صرحت الدكتورة مي شومان «منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية» أن المؤتمر هذا العام يهدف إلى مشاركة طلاب كلية الصيدلة ببرنامجها الإكلينيكي في أكبر مؤتمر موسع على مستوى الصعيد والذي يهتم هذا العام بعلم الأورام والأمراض السرطانية وعلاقته بالصيدلة الإكلينيكية .


 و يحاضر فيه نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والصيادلة المتخصصين في هذا المجال واللي هيوضحوا من خلاله أهم المواضيع اللي بتخص مجال الأورام وكيفية الكشف المبكر على أنواع السرطانات وطرق العلاج والتوعية بأنواعه المختلفة كيفية التعامل النفسي مع مرضى السرطانات وكيفية تقديم الدعم لهم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة