الطفل المصري ووالده الطفل المصري ووالده

في أول تصريح له..

والد الطفل المصري يكشف لبوابة أخبار اليوم تفاصيل منع ابنه لمحرقة الأطفال بإيطاليا

محمود كساب الجمعة، 22 مارس 2019 - 04:41 م

كشف والد الطفل رامي شحاتة تفاصيل منع ابنه الذي يبلغ من العمر 13 عاما فقط لقتل مجموعة من الأطفال على يد سائق حافلتهم المدرسية بإيطاليا.

وقال والد الطفل لبوابة أخبار اليوم إن ابنه كان في طريقه المعتاد إلى المدرسة، واستقل الحافلة المدرسية التي كان يقودها سائق من المهاجرين غير الشرعيين بإيطاليا، إلا أنه تفاجأ بعد ركوبه للحافلة بعدم وجود العديد من أدوات الأمان في مكانها الطبيعي.

وأضاف أنه بعد فترة اكتشف أن السائق الخاص بالحافلة غير الاتجاه المعتاد إلى المدرسة، وبعدها طلب المدرسين بربط أنفسهم تحت تهديد السلاح الذي كان يحمله، واتجه بالحافلة إلى الحدود الإيطالية.

ونجح الطفل المصري رامي شحاته في الاتصال بالشرطة في الخفاء عن طريق الهاتف الذي أخفاه معه خلال تواجده في مؤخرة الحافلة وأبلغهم بأنهم يتعرضون للخطف تحت تهديد السلاح.

وتابع والد الطفل أن الشرطة لم تصدق ابنه في البداية مما جعله يتصل به ويبلغه بأنه يتعرض للخطف، وقام الأب على الفور بالاتصال بالشرطة الإيطالية مرة أخرى وأبلغهم بالمكان الذي توجهت له الحافلة، لتتدخل الشرطة في اللحظات الأخيرة لإنقاذ الجميع.

وكشفت عدد من التقارير أن سائق الحافلة كان يخطط لقتل جميع الأطفال المتواجدين في الحافلة انتقاما من قوانين الهجرة في البلاد، فيما تدرس الحكومة الإيطالية أن تمنح الطفل المصري البطل الجنسية تقديرا له على شجاعته.

طفل مصري ينقذ 51 طفلًا في إيطاليا من القتل حرقًا
طفل مصري ينقذ 51 طفلًا في إيطاليا من القتل حرقًا
طفل مصري ينقذ 51 طفلًا في إيطاليا من القتل حرقًا

الاخبار المرتبطة

ميانمار تعفو عن نحو 7000 سجين ميانمار تعفو عن نحو 7000 سجين الجمعة، 26 أبريل 2019 11:29 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة