مدير الامن مدير الامن

مباحث أبوصوير تكشف لغز مقتل تاجر الإسماعيلية

أسماء خليل الجمعة، 22 مارس 2019 - 06:26 م

كشفت وحدة مباحث أبوصوير برئاسة المقدم مروان الطحاوي، لغز العثور على جثة "تاجر" في الخمسينيات من العمر مقتولاً داخل منزله بإحدى المزارع بمنطقة ترعة 5.


بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد علي حسين مدير أمن الاسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة لشخص يدعى أشرف أحمد العدوي مقيم بطلخا "القليوبية" وله مزرعة حوالي 12 فدانا ومزرعة دواجن بمنطقة ترعة 5.


وأشارت تحريات البحث الجنائي الأولية، إلى أن المجني عليه يعمل لديه عشرات العمال من محافظات الشرقية والدقهلية والفيوم وأنه على علاقة طيبة بجميع جيرانه وليس لديه أي أعداء.


وشكلت مباحث الإسماعيلية فريق بحث برئاسة اللواء محمود هندي مركز دائرة الاشتباه على عدد من الأشخاص العاملين في المزرعة، لتسفر عن الاشتباه في عامل سابق بالمزرعة طرده المجني عليه بعد ضبطه بسرقة كمية من الدواجن وبيعها قبل عامين.


وبتكثيف التحريات حول المتهم ويدعى "رياض" مقيم بالفيوم تبين أنه مسجل سرقة وتم حبسه 6 أشهر في قضية جنح أبوصوير وأنه كان في حاجة كبيرة للمال بسبب فرح أحد أقاربه.


 وتمكن فريق بحث ضم النقباء أحمد جمال، وأشرف الصوالحي، وسيد عبد العال، وأحمد رضا، وأحمد عبد الغني، معاونو مباحث أبو صوير من القبض على الجاني، وبمناقشته ومواجهته بالأدلة الجنائية اعترف بارتكابه للواقعة وسرقة الهواتف المحمولة ومتعلقات المجني عليه ودفنها في مزرعة قريبة وهربه للفيوم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة