ثروت عجمى، رئيس غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة بالأقصر
ثروت عجمى، رئيس غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة بالأقصر


عجمي: نترقب طفرة سياحية بعد نجاح الجناح المصرى ببورصة برلين

محسن جود

السبت، 23 مارس 2019 - 01:24 م

 

أكد ثروت عجمى، رئيس غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة بالأقصر، أن القطاع السياحى يستعد لإستقبال تدفقات كبيرة من سياح اسبانيا وبلجيكا والمانيا وفرنسا، خلال الأشهر المقبلة.

وأن قطاع السياحة الثقافية المصرية، وخاصة فى الأقصر واسوان، سيشهد طفرة كبيرة، بعد الإتفاق على زيادة رحلات الطيران المباشر - الشارتر – من المطارات الأوربية إلى مطارات الأقصر واسوان، وأن عدد السياح البلجيكيين سيتضاعف.

واشار " عجمى "  إلى أن عدد الرحلات التى تصل للأقصر من كل من فرنسا وأسبانيا وألمانيا، والبالغ 29 طائرة، سيرتفع وأن السياح القادمين من مطارات ألمانيا وفرنسا واسبانيا وبلجيكا سيتوافدون بغزارة على المدن السياحية بجنوب مصر، وعلى الرحلات النيلية بين مدينتى الأقصر وأسوان.

وأرجع رئيس غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة فى محافظة الأقصر، الطفرة الكبيرة فى التدفقات السياحية المرتقبة من بلدان اوروبا، إلى النجاح الذى حققه جناح مصر فى الدورة الأخيرة لبورصة برلين السياحية، والتعاون المثمر بين الغرف السياحية ببلاده من جهة ووزارة السياحة وهيئاتها من جهة ثانية، وكذلك تمكن وزيرة السياحة ببلاده من وضع خطة طموحة وعادلة لتشجيع رحلات الطيران المباشر من المطارات الأوروبية الى المطارات المصرية، ومجموعة الاتفاقيات التى وقعت بين الغرف السياحية المصرية، وكبرى الشركات السياحية بأوروبا.

وأشاد عجمى بالجهود الكبيرة للدكتور رانيا المشاط وزيرة السياحة، ورؤساء وأعضاء الغرف السياحية المصرية خلال الفترة الماضية، وكشف عن وجود مساعٍ مصرية، لإستعادة التدفقات السياحية من بريطانيا للمقاصد السياحية بمصر ومدينة الأقصر بوجه خاص ، مؤكدا بأن الأقصر تعد وجهة أولى على قائمة اهتمامات السياح البريطانيين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة