Motorola One Vision
Motorola One Vision


تسريبات عن مواصفات هاتف موتورولا « One Vision»

ناريمان محمد

السبت، 23 مارس 2019 - 08:46 م

 


كشفت تسريبات عن هاتف موتورولا القادم Motorola One Vision، والذي يتميز بحجم أطول في الشاشة، LCD مع أبعاد 21:9، وإطارات مميزة بحجم نحيف جداً في جانبي الهاتف، كما تأتي الشاشة دون النتوء العلوي لينطلق الهاتف بتصميم ثقب الشاشة.


يأتي الهاتف بشاشة 6.2 إنش مميزة بجودة عرض 2520 في 1080 بيكسل، كما يضم هاتف One Vision منفذ USB C مع مكبرات صوتية في قاعدة الهاتف، بينما يأتي زر التحكم في الصوتيات وزر التشغيل في الجانب الأيمن من الهاتف، مع مدخل 3.5 مم في الجزء العلوي للهاتف.
وفقا لموقع phonearena، من المقرر أن يكون هذا الإصدار أحد هواتف Android One.

ويضم الهاتف One Vision كاميرا خلفية مزدوجة، يتميز المستشعر الرئيسي في الكاميراالخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، مع ميزة التثبيت البصري، على أن تدعم الكاميرا الخلفية إنتاج صور بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يأتي المستشعر الثاني ليدعم عمق التصوير وبتفاصيل أكثر دقة لصور portrait، لكن دون تفاصيل عن دقة المستشعر الثاني.


كما يدعم الكاميرة الخلفية فلاش LED مميز بنغمات مزدوجة، كما يأتي هذا الإصدار بتقنيات جديدة في الكاميرا تدعم إحداها التصوير الليلي، بينما تعرف التقنية الأخرى ب3D HDR.


يشمل الهاتف رقاقة معالج Exynos 9610، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت، كما يتوفر نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت أو سعة تخزين 128 جيجا بايت.


يضم بطارية بقدرة 3500 mAh، على أن يدعم تقنية الشحن السريع Turbo Charge، كما يرتكز الهاتف على نظام تشغيل Android 9 Pie.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة