صورة من الجولة
صورة من الجولة


صور| بأوامر الوزير.. مسئول كبير بالمترو في جولة مفاجئة بمحطة المعادي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 مارس 2019 - 12:28 ص

 

تفقد المهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق محطتي المعادى وثكنات المعادى بالخط الأول.

جاء ذلك للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للركاب وسهولة حصول الركاب على التذكرة من خلال شبابيك التذاكر، وتذليل أي عائق قد يقع أمام أحد الركاب، وكذلك ومتابعة سير العمل بالمحطة وحركة تشغيل القطارات.

و استهل "صبره" جولته المسائية بتفقد أرصفة المحطة فى الاتجاهين وشدد على الحفاظ على نظافة الأرصفة بشكل دائم، وتفقد اللوحات الإرشادية على الأرصفة وقام بمتابعة تشغيل سماعات الإذاعة الداخلية بالمحطات والتأكيد على أنها تعمل بالكامل وخلوها من اى اعطال .

وقام أيضا بتفقد اماكن ونقاط كاميرات المراقبة المنتشرة على الأرصفة وداخل صالات المحطات والتأكد من تغطيتها للمحطة بالكامل .

ثم توجه إلى الصالة الرئيسية للمحطات حيث تفقد مكاتب صرف التذاكر ومتابعة إيراد الماكينات والتأكيد على صلاحية وسلامة السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية.

ووجه "صبره" مسئولي المحطات بحسن التعامل مع جمهور الركاب وبذل كل الجهود فى خدمة جمهور الركاب .

وطالب "صبره" خلال جولته بضرورة استمرار تفتيش الحقائب والتنبيه على ضرورة اليقظة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة فحص الحقائب، مؤكدا على احترام المواطنين وحسن معاملتهم.

وأكد العضو المنتدب أهمية متابعة شكاوى المواطنين وسرعة حلها، وحسن معاملة الجمهور مناشداً على ضرورة الحفاظ على مرفق مترو الأنفاق .

وأضاف "صبره" أن العمل  بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة يجرى على قدم وساق فى تطوير كل عناصر المنظومة لافتا ان المواطن  بدء بالفعل في استشعار التحسن في الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وان حركة التطوير مستمرة بداخل المرفق.

يأتى ذلك استمراراً  لتوجيهات المهندس كامل الوزير وزير النقل بتواجد قيادات المترو بشكل مفاجئ ومكثف  بالخطوط الثلاثة.

شارك بالجولة كلا من المهندس سيد شماخ مساعد رئيس الشركة للصيانة المدنية وهندسة السكة والمهندس علاء السعيد مدير عام المشروعات والمهندس ايمن رمزى مدير عام التشغيل بالخط الأول وعدد من مهندسى وموظفي التشغيل بالخط الأول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة