راموس راموس

«راموس» على بعد خطوة واحدة من معادلة رقم قياسي

محمد أنور الإثنين، 25 مارس 2019 - 02:47 ص

منح الدولي الإسباني سيرجيو راموس فوزًا ثمينًا مع منتخب بلاده على النرويج في مستهل مشوارها بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وسجل قائد إسبانيا هدفا رائعًا من ركلة جزاء بطريقة "بانينكا" ليمنح بلاده الفوز (2-1) بملعبها، بعد أداء غير مقنع من فريق المدرب لويس إنريكي.

وكان هذا الهدف رقم 18 الذي يسجله راموس مع منتخب بلاده، ولا يتفوق عليه كمدافع في التسجيل مع إسبانيا سوى دانييل باساريلا الذي أحرز 22 هدفا.

وعلى ملعب ميستايا سجل راموس للمباراة الخامسة على التوالي مع إسبانيا ما جعله على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي البالغ 6 مرات متتالية.

وسيسعى راموس في الجولة الثانية من التصفيات أمام مالطا إلى معادلة سجل ديفيد فيا وفرناندو هييرو وبيري في هز الشباك في 6 مباريات متتالية.

ويستمتع راموس بموسم رائع أمام المرمى إذ سجل 10 أهداف من عشر ركلات جزاء منها ثمانية مع ناديه ريال مدريد وهدفان مع إسبانيا.

كما سجل 5 أهداف حتى الآن مع إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي ما يجعله الأعلى تسجيلا تحت قيادة المدرب الجديد.

وحصلت إسبانيا على ركلة جزاء بعد 6 دقائق لاحقة عندما تعرض ألفارو موراتا لإعاقة من حارس النرويج رون يارشتاين، الذي خدعه راموس بسهولة عن طريق تسديد كرة ساقطة في منتصف المرمى ليسجل بطريقة "بانينكا" للمرة الخامسة هذا الموسم والثامنة في مسيرته.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة