صورة تعبيرية صورة تعبيرية

حكاية في رسالة| «طفلة من زجاج»

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 25 مارس 2019 - 10:26 ص

«منة»... فتاة في عمر الزهور عمرها لايتعدي 14 عاماً شاءت إرادة المولي عز وجل أن تصاب بضمور في أطرافها السفلية وإعاقة أيضاً في أطرافها العلوية بالإضافة إلي مرض العظام الزجاجية الذي يجعلها عرضه للكسور في أي وقت.

 

يقول والدها خالد اسماعيل لظروف مرضها فشلنا في إلحاقها بأي مدرسة وبعد محاولات عديدة تم قبولها في إحدي المدارس التعليم المجتمعي ولكن لا تستطيع الذهاب لعدم وجود وسيلة آمنة ،مناسبة لحالتها كما أنها لاتقوي علي الحركة بمفردها نهائياً وتحتاج إلي مساعدة مع الحرص الشديد في نقلها تجنبا للكسر.

 

يضيف والدها كل حلم منه كرسي متحرك كهربائي يساعدها في الحركة وإعادة صرف معاش المعوقين والذي تم منعه منذ أكثر من ٤ شهور دون سبب واضح خاصة وأنها تحتاج إلي علاج كل ٣ شهور يتكلف ١٨٠٠ جنيه  ونحن غير قادرين علي تحمل تلك التكلفة خاصة في ظل انقطاع المعاش.

 

واستكمل والد الطفلة "هل تنظر إليها د. هالة زايد وزيرة الصحة نظرة عطف ورحمة بطفلة باتت قعيدة رغم صغر سنها وتصدر قرارها الانساني بعلاج منة وكذلك غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بإعادة صرف المعاش وعنواني هو مدينة الخانكة  - القليوبية.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة