زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


لأول مرة .. «زيدان» يكشف عن خزينة أسراره الإحترافية

وليد سيد حافظ

الإثنين، 25 مارس 2019 - 01:24 م

 

كشف نجم فرنسا السابق ومدرب ريال مدريد الحالي «زين الدين زيدان»، لأول مرة تفاصيل وأسرار تتعلق بمسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، والتي وصفها بأنها كانت رحلة شاقة.

 

حيث قال في تصريح نقله موقع «ماركا» الأسباني: «كل ما أردته منذ البداية لعب كرة القدم، لكني واجهت صعوبات في المدرسة، كما أخبرني والداي أن أتخلى عن حلمي، إلا أنهما تراجعا لاحقا عن ذلك وطلبا مني أن أفعل ما أريد».

 

وأضاف: «بمجرد حصولي على إذن والداي، ركزت على تحقيق ما أصبو إليه، وبمجرد وصولي إلى كان ورؤيتي لمحترفين يتدربون قلت لنفسي أريد أن أصبح مثلهم، وتابع: «منذ تلك اللحظة فعلت كل ما بوسعي لأكون الأفضل».

 

وعن الأمور التي تغيرت في حياة زيدان منذ انضمامه لنادي كان الفرنسي، أوضح زيدان: «أصبحت أنام جيدا، ولم أتردد على الحانات، ولم أكن أشرب سوى الماء، وحرصت على الاسترخاء»، وأشار زيدان إلى أن كل ما قمت به كان لإرضاء رغبتي بالتألق ولجعل والداي فخورين بي.

 

وحول الصعوبات التي واجهته في بداياته الكروية، أوضح زيدان: «كان على اللاعب في الماضي أن يقدم شيئًا مميزًا ومختلفًا وذلك لوجود عدد قليل من النجوم في كل فريق».

 

وحقق النجم الفرنسي خلال خمس سنوات من مسيرته مع ريال مدريد الإسباني إنجازات عدة كالفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ومع المنتخب الفرنسي كأس العالم 98 الذي أقيم في فرنسا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة