هدى هدى

هدى: كليب «طقي موتي» وضعني في قالب موسيقي مختلف

أحمد السنوسي الإثنين، 25 مارس 2019 - 10:33 م

طرحت المطربة هدى أغنيتها الجديدة "طقي موتي"، عبر جميع القنوات الفضائية، معربة عن سعادتها البالغة لتسجيل أغنيتها الجديدة مع المنتج عمر حفيظ في باكورة أعماله الإنتاجية.

وأكدت هدى، في تصريح صحفي، أنها تحمست للتجربة منذ الوهلة الأولى خاصة أن المنتج عمر حفيظ وضعها في قالب موسيقي مختلف تمامًا عن جميع الأغاني التي قدمتها من قبل خلال مشوارها الغنائي، مضيفة: "هو شخص مبدع وصاحب فكرة ورؤية ستؤثر في تاريخ الأغنية خلال الفترة المقبلة، وهذا ما لمسته بنفسي في أول تعاملت فيه معه".

وتابعت: "أعجبتني فكرة الكليب والديو الذي جمعني مع المطربة نجوان، والمجهود الشخصي المبذول من جميع فريق العمل والإمكانيات التي توافرت في تصوير الكليب من إنتاج وإخراج وتصوير وكلمات ولحن، جعلت الكليب ذو قيمة وتحفة فنية تثير إعجاب الجمهور، عند عرضه في جميع القنوات والمحطات الفضائية".

واستطردت: "لهذه الأسباب قررت التعاون مع شركة الإنتاج في أكثر من عمل غنائي آخر عندما تلاحمت أفكاري معهم في شكل وتنفيذ كل مشروعاتي الغنائية في المستقبل، خاصة أن الشركة تهتم بالمحتوى الموسيقي كاملاً شكلاً ومضمونًا والدعاية الكبيرة التي ستنفذها في هذه الأغاني".

أغنية "طقي موتي" غناء هدى، وكلمات محسن الشبراوي، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس.
 

الاخبار المرتبطة

شيماء سيف: نفسي أبكى الناس ! شيماء سيف: نفسي أبكى الناس ! الخميس، 18 أبريل 2019 04:57 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة