محافظ المنوفية يقوم بجولة تفقدية  محافظ المنوفية يقوم بجولة تفقدية

محافظ المنوفية يقوم بجولة تفقدية سيراً على الاقدام بقرية زوير

سهام فودة الإثنين، 25 مارس 2019 - 10:43 م

أجرى، مساء اليوم، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية جولة تفقدية لقرية زوير التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للاطمئنان على الحالة العامة للقرية.
وقام المحافظ بجولة تفقدية سيرا على الأقدام بشوارع القرية للتواصل مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها وفق اللوائح والقوانين، مؤكدا تطبيق القانون بكل حسم على المخالفين، موجها رئيس المدينة بإزالة كافة الإشغالات والتعديات علي الطرق للحفاظ على حقوق الدولة وحماية حقوق المواطنين.
واستمع المحافظ لعدد من طلبات الأهالي والتي من أهمها شكوى أحد المواطنين يتضرر من مشكلة الصدأ الأصفر الذي يصيب محصول القمح، وعلى الفور أجرى المحافظ اتصالاً هاتفياً بوكيل وزارة الزراعة ووجه بنزول لجنة لمتابعة مرض الصدأ على مستوى المحافظة وعمل حملات للقضاء على هذا المرض حفاظاً على المحصول باعتباره محصول إستراتيجي و توعية المزارعين بكيفية التعامل مع هذه الأمراض التي تصيب المحاصيل الزراعية.
وأعرب أهالي القرية عن سعادتهم بالجهد الميداني الذي يبذله محافظ المنوفية منذ لحظة وصوله المحافظة وسعيه الدائم لوصوله إلي هموم ومشاكل المواطن المنوفي والعمل علي حلها في أسرع وقت .

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة