عصام عبد الفتاح عصام عبد الفتاح

فيديو| عصام عبد الفتاح يكشف عن حكم مباراة القمة

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 26 مارس 2019 - 02:27 ص

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تم مخاطبة أكثر من حكم من دول مختلفة من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك رقم 117 المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

وتابع سراج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عدد من الحكام اعتذروا عن إدارة مباراة القمة وتبقى حكم أخير يتم التواصل معه هو الحكم رافشان ارماتوف من أوزبكستان والذي أدار مباريات في كأس العالم وسوف يرد غدا على طلب الموافقة على إدارة المباراة.

وأشار عصام عبد الفتاح، إلى أنه تم مخاطبة أسماء حكام واتحادات لترشيح أسماء حكام من أجل إدارة مباراة القمة.

وأكد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الحكام المصريين حكام شرفاء وأمناء ومحترمين للغاية وأكثر احتراما وشرفا ممن يتهم في كرامتهم وفي ضميرهم وأخلاقهم وشرفهم وفي «شكلهم»، موضحا أن اللجنة على مسافة واحدة من الجميع.

ونفي عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، انتماء أبنه للنادي الأهلي، نافيا ما تردد أن أبنه يشارك في فرق الشباب بالنادي الأهلي موضحا أن نجله محمد عصام عبد الفتاح يبلغ من العمر 12 عاما ويلعب في أكاديمة تابعة لنادي باب الشعرية في دوري الأكاديمات.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة