مجلس اتحاد الكاراتيه
مجلس اتحاد الكاراتيه


تعرف على موعد وصول الأندية المشاركة في البطولة العربية للكاراتية

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 26 مارس 2019 - 04:21 م

 

قال سيد نصر عضو مجلس إدارة إتحاد الكاراتية ومدير البطولة العربية الثانية للأندية، إن الفرق العربية ال 18 المشاركة في البطولة سوف تصل القاهرة اليوم الثلاثاء، وتستكمل غدًا الأربعاء، قادمة من بلادها، لحضور مراسم القرعة والاجتماع الفني، والمشاركة فى الأدوار التمهيدية للبطولة وتسجيل جميع الفرق التي تأهلت للأدوار التالية .

 

وتقام البطولة خلال الفترة من 27 وحتى 31 مارس الجاري على ملعب الصالة المغطاة رقم (2) بمجمع الصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 45 ناديا يمثلون 8 دول عربية، منها 18 من الدول العربية و27 ناديا مصريا.

 

أضاف سيد نصر أن حفل الافتتاح سيقام في الساعة الخامسة من مساء الجمعة المقبل، ويسبقه منافسات كاتا فردي وجماعي رجال وسيدات وكومتيه جماعي رجال وسيدات، وبعده تستأنف منافسات البطولة ، بإقامة مباريات النهائي كاتا جماعي رجال وسيدات، ثم نهائي كاتا فردى رجال وسيدات.

 

وأشار نصر إلى أن اليوم الثالث للبطولة الذى يقام السبت المقبل، سيشهد استكمال منافسات الكومتيه الجماعي رجال وسيدات، وبعد ذلك نهائي كومتيه للرجال والسيدات، على أن تغادر الوفود المشاركة يوم الأحد .

 

وشدد مدير البطولة على أن جميع اللجان تعمل على قدم وساق من أجل نجاح هذا الحدث العربي الذي يقام على أرض مصر، وتوفير كافة سبل الدعم وتذليل العقبات للفرق العربية المشاركة، والتي تسعى لإظهار قوتها للمنافسة على المراكز الأولى.

 

وأنهى حديثه قائلا «إن البطولة تقام وسط جو من الإخاء العربى والتنافس الشريف في المحفل الذي تحتضنه مصر ، معربا عن ترحب الدولة المصرية بأبناء العروبة في مختلف الأحداث الرياضة والسياسية والاقتصادية» .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة