رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى


استمرار الحملة القومية للتوعية بترشيد استهلاك المياه بالمنوفية

سهام فودة

الثلاثاء، 26 مارس 2019 - 04:29 م

 

تستمر الحملة القومية للتوعية بترشيد استهلاك المياه التي أطلقتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تحت شعار «النقطة بتفرق» عملها لليوم الخامس على التوالي بقرية البتانون بشبين الكوم، لتنفيذ أنشطة توعية لترسيخ مبادئ الحفاظ على المياه كمورد هام وحيوي وتجنب الأضرار بشبكات الصرف الصحي.

 

من جانبه أشار المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إلى أنه يتم عمل زيارات للمنازل وأخذ عينات للمياه من مختلف منازل القرية بواسطة معمل الشركة بالمنوفية.

 

وأوضح أن الدوري الرياضي يستمر لليوم الثاني على التوالي ضمن فعاليات الأسبوع المائي بقرية البتانون، كما سيتم التعاون مع مدرسة الصنايع بنين ومدرسة المشير الجسمي الثانوية بنات للقيام بالرسم الجرافيتي على أسوار المحطات بالإضافة إلى ندوات توعية بمختلف المدارس.

 

وأضاف أنه تحت رعاية اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، نظمت توعية المنوفية دوري المياه بمركز شباب البتانون بمشاركة 5 فرق لمراكز الشباب للمنافسة على كأس المياه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، كما تم عمل ورشة لتعليم السباكة الخفيفة لبعض السيدات بالقرية، حيث تم تعليمهم كيفية عمل الصيانة لصنابير المياه وتغييره في حالة التلف وصيانة الأدوات الصحية للحد من إهدار المياه بالمنازل، بالإضافة إلى ندوات توعية بقصر ثقافة البتانون .

 

وقد أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على أهمية الحملة لدورها في التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه نظرًا لقيمة المياه في حياتنا ومحدودية مصادرها لذا وجب علينا نشر ثقافة الحفاظ على المياه وعدم إهدارها .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة