إنجي وجدان إنجي وجدان

إنجي وجدان وخطاب ضيفتا شرف مهرجان «إيفنتي»

ياسر حماية الأربعاء، 27 مارس 2019 - 02:05 ص

اختار مهرجان "إيفنتي" كلا من الفنانتين إنجي وجدان وإنجي خطاب لتكون ضيفة شرف المهرجان لتنضم للاحتفال بمرور عام الحدث المتخصص في مستلزمات الزواج وديكورات الزفاف، والذي يقيم أضخم مهرجان له يحيه  الفنان محمود العسيلي وباقة من نجوم الغناء والفن، وتقدم المهرجان إيمان يوسف مذيعك قناة صدي البلد.
 

وصرح أحمد الدفراوي المسئول التنفيذي أن المهرجان يقدم بهذه المناسبة الجائزة الكبرى من خلال مسابقةEventy grand prize والتي يقدمها للمرة الأولى لأحدث عروسين مقبلين على الزواج،  لبناء عيش زوجية جديد. 


وكشفت المهندسة رانيا سعيد منظمة الحدث عن بدأ التقديم فى مسابقة الجائزة الكبرى ليتم التقديم فى المسابقة عن طريق الموقع  لاختيار عروسين للفوز بفرح خمس نجوم مع كافة مستلزمات الفرح.

 

وأشارت المهندسة رانيا سعيد أنه سيتم إعلان نتيجة مسابقة الجائزة الكبرى فى نهاية المهرجان، والمقام يوم السبت الموافق 20 أبريل من العام الجاري فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس القاهرة بحضور نخبة من الفنانين ورواد الأعمال، وتشمل فعاليات الحفل مجموعة من عروض الأزياء لمصممين ازياء من مصر والشرق الأوسط بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وعالم الموضة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة