مصر للطيران للشحن الجوي تجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي
مصر للطيران للشحن الجوي تجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي


مصر للطيران للشحن الجوي تجتاز تفتيش الاتحاد الأوروبي

إنجي خليفة- محمد عبيد

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 11:01 ص

صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن شركة مصر للطيران للشحن الجوي اجتازت بنجاح تفتيشات الاتحاد الأوروبي.

وتابع عادل وذلك فيما يخص الإجراءات الأمنية لمناولة وشحن البضائع والبريد من مصر إلى دول الإتحاد الأوروبي على طائراتها وكذا طائرات الشركات الإجنبية التي تقوم بخدمتها، حيث تم اجتياز التفتيش الخاص بتجديد شهادتي ACC3 وRA3 لمدة خمس سنوات قادمة.

وأضاف الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي تأتي أهمية حصول الشركة على الشهادتين الدوليتين إستجابة لقوانين ولوائح الاتحاد الاوروبي والتي تنص علي ضرورة تطبيق معايير أمنية معينة فيما يخص مناولة وتخزين وشحن البضائع والبريد إلى دول الإتحاد الأوروبي، مؤكدا أن نتيجة التفتيش جاءت مطابقة للمعايير الدولية .

وأشار جوهر إلى مدى استعداد وجاهزية العاملين والالتزام بالإجراءات الأمنية المحددة بمواقع العمل المختلفة بكل من مجمعات بضائع القاهرة والإسكندرية والأقصر.

وفي هذا الصدد أشار هشام عليوة رئيس قطاع حركة البضائع أن التفتيش الدولي وتجديد الإعتمادين الدوليين يهدف إلي الوصول بإجراءات مناولة الشحنات والبريد إلى أعلى مستويات الأمن والأمان والسلامة الأرضية والجوية بما يتطابق مع المعايير الدولية وكذا معايير دول الإتحاد الأوروبي بشأن الإجراءات الأمنية وإجراءات الشحن الجوي التي تتبعها الشركة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة