هيئة الطرق والكباري
هيئة الطرق والكباري


خاص| هيئة الطرق والكباري تكشف موعد الانتهاء من صيانة نفق السلام

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 12:57 م

أكد عبدالعزيز عبده، المتحدث الرسمي باسم هيئة الطرق والكباري، أن نفق السلام لا يعاني من أي مشكلات فنية أو إنشائية كما تردد خلال الفترة الأخيرة، لكن تعرض سقفه إلى نوع من "التجريح" بسبب ارتفاعات الحمولات التي تمر عبر النفق، مبررا ذلك لكون النفق يتواجد في مجمع ورش ومصانع الحرفيين.

وقال عبده، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن الهيئة تلقت منذ أسبوع، شكوى بخصوص مشكلة في نفق السلام، وتداولت صورا لخروج أسياخ حديدية منه، الأمر الذي قد يهدد المارة، لكن على الفور تم إرسال لجنة إلى الموقع، وترميم السقف، بجانب تنفيذ أعمال لرفع كفاءة النفق.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الطرق والكباري، أن أعمال الصيانة والترميم تجرى بشكل يومي، وسيتم الانتهاء منها خلال الأيام القادمة بشكل كامل.

وكان رواد نفق السلام بالكوبري الدائري، قد اشتكوا من الأسياخ الحديدة التي انبثقت من الكوبري، وتدلت بالنفق، وحذروا جميع قائدي السيارات من هذه الأسياخ ، وطالبوهم بالحيطة تجاه الأمر .

فيما قال اللواء وائل أمين، نائب رئيس هيئة الطرق والكباري، أنهم شكلوا فريق عمل لسرعة التعامل، وعلى الفور تم نزول أرض العمل، وإجراء عمليات صيانة للنفق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة