قرية خلوة أبو مسلم بالشرقية تودع شهيد الشرطة بالدموع 
قرية خلوة أبو مسلم بالشرقية تودع شهيد الشرطة بالدموع 


صور| قرية «خلوة أبو مسلم» بالشرقية تودع شهيد الشرطة

سناء عنان

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 01:45 م

في موكب جنائزي شعبي مهيب، ودع أهالي قرية «خلوة أبو مسلم» التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، النقيب أحمد صلاح المسلمي معاون مباحث مركز شرطة بلبيس، والذي استشهد أثر قيام عنصر إجرامي بطعنه بسلاح أبيض في صدره أثناء قيامه بضبطه بقرية بني عليم.

 

وقد شارك آلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة في تشييع جثمان الشهيد الذي وصل ملفوفا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم المحافظ الدكتور ممدوح غراب و اللواء جرير مصطفي مدير الأمن واللواء الدكتور حسين الجندي  السكرتير العام واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد، والشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف  وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد .

 

وردد المشيعون الهتافات المنددة بالعناصر الإجرامية مطالبين بسرعة القصاص للشهيد والثأر من مرتكب تلك الجريمة الشنعاء.

 

وقد أعرب المحافظ الدكتور ممدوح غراب عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني مؤكدا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وأهل قريته الصبر والسلوان.

 

وقدم المحافظ واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد مؤكدا أن مصر لن تنسي شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أهاننا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذلك روت أرض الوطن دفاعا عن آمنة واستقراره .

وأشاد المحافظ بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن والتصدي للعناصر الإجرامية والقضاء علي البؤر الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار البلاد .

 

وكان الشهيد قد توجه وبرفقته قوة أمنية لضبط أحد العناصر الإجرامية بقرية بني عليم وعقب شعور المتهم بهم حاولا الفرار فتم تضيق الخناق علية فقام بطعن الضابط بسلاح أبيض عدة طعنات نافذة وأصاب خفيرين بجروح قطعية وفر هاربا .


 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة