صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حبس مكوجي لسرقته «عجوز» بمصر الجديدة

محمد فاروق الأربعاء، 27 مارس 2019 - 03:06 م

أمرت نيابة مصر الجديدة، بحبس مكوجي وزميله ٤ أيام على  ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة "مسنة" بالعقار المجاور لمحل عمله بمنطقة مصر الجديدة.


تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من أحد المستشفيات بإصابة ربة منزل 69 سنة، مقيمة بدائرة القسم، بسحجات وآثار خنق وكدمات متفرقة بالوجه، وما قررته أنه أثناء تواجدها بمسكنها قام مجهول بطرق الباب، ولدى فتحها قام بدفعها والتعدى عليها بالضرب ومحاولة خنقها بكوفية يرتديها، مما أدى لفقدها الوعى وعقب إفاقتها اكتشفت سرقة "5 هواتف محمولة- سماعة هاتف- كمية من المشغولات الذهبية والفضية- 6 ساعة يد- كمية من الإكسسوارات".

 

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام، وبالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى أن وراء الواقعة ثلاثة أشخاص أصل بلدتهم سوهاج.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين منهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر "جارى ضبطه".

 

وأضاف أحدهما أنه نظراً لطبيعة عمله مكوجى بالعقار المجاور لمسكن المجنى عليها وتردده على المجنى عليها وعلمه بثرائها فعقد العزم على سرقتها وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالإثنان الآخران وعقب علمه بتواجدها بمفردها بالشقة توجها لمسكن المجني عليها وقام الهارب بالطرق على الباب.


وعقب فتحها تعدى عليها بالضرب وخنقها فاعتقد أنها فارقت الحياة واستوليا على المسروقات وهربا، وأرشدا عن المصوغات الذهبية، وقررا أن باقي المسروقات بحوزة المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و جاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة