ياسر جلال
ياسر جلال


صراعات رجال الأعمال تسيطر على دراما رمضان المقبل

أ ش أ

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 03:15 م

 
تتصدر شخصية رجل الأعمال الشاشة في دراما رمضان المقبل، من خلال قصص مسلسلات تكشف الفساد وصراعات عالم المال من خلال القيام بأفعال ضد القانون.


ومن بين المسلسلات التي تتناول قصص من حياة رجال الأعمال "لمس أكتاف" حيث يطل النجم فتحي عبد الوهاب من خلاله في شخصية رجل أعمال من المافيا يدعى "حمزة" حيث يدخل في صراعات مع ياسر جلال الذي يجسد شخصية ملاكم يتورط معه في العديد من الجرائم.


وتدور أحداث المسلسل حول الملاكم أدهم والذي يتورط في بعض الأعمال الإجرامية، ويقرر التوبة عن هذه الأعمال وعيش حياة مستقرة هادئة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتتم مطاردته من جانب رجال العصابات والمافيا، وتتوالى الأحداث في إطار أكشن تشويقي.


وطرحت الشركة المنتجة البرومو الدعائي الأول للمسلسل على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وجاء مليئًا بالتشويق والإثارة والصراع، من خلال مباراة تجمع بين ياسر جلال وبطل المصارعة كرم جابر.


ويشارك في بطولة "لمس أكتاف" إيمان العاصي ، وهبة عبد الغني، وحنان مطاوع، أروى جودة، ودنيا، وسمر مرسي، محمد عز، عاصم بجاتو، وأحمد كشك، ومحمد أبو النجا، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.


ويظهر الفنان محمود الجندي في مسلسل "حكايتي" بدور رجل أعمال كبير، يدخل في خلافات وصراعات مع عائلة ياسمين صبري في أولى بطولاتها الدرامية.


وتجسد ياسمين صبري ضمن أحداث العمل شخصية فتاة من الإسكندرية، تلتحق بكلية فنون تطبيقية، نظرا لحبها مجال الأزياء والموضة، ثم تعمل في أتيليه للأزياء تمتلكه سيدة أعمال وتجسد دورها الفنانة وفاء عامر، التي تعامل ياسمين معاملة سيئة أثناء العمل، لدرجة تصل إلى الذل.

 


كما تصطدم ياسمين بوفاة والدتها، وتدخل في صراع مع أفراد عائلتها ومنهم أحمد بدير بسبب الإرث، ما يدفعها للهرب ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها، وهنا تتخذ عائلتها قرارا بقتلها للاستيلاء على ميراثها، وتتوالى الأحداث.


ويشارك في بطولة المسلسل إدوارد، وتامر شلتوت، وأحمد صلاح حسني، ، وأحمد حاتم، ومها أبو عوف وجمال عبدالناصر، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.


بينما يقدم الفنان أحمد كمال في مسلسل "قابيل" نموذجا لرجل الاعمال الفاسد الذي لا يأبى بشيء سوى مصلحته، ويقوم بأفعال ضد القانون في سبيل تحقيق ذلك ويدخل في صراع مع أحد ضباط الشرطة.


ينتمي المسلسل لنوعية البطولات الجماعية وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متواصلة، بينما يحاول ضابطان حل القضية، ومعرفة دوافع القاتل بمساعدة صحفية.


ويشارك في بطولة "قابيل" أمنية خليل، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وروزالين البيه، وحسن شتا وفاطمة ناصر وعلي الطيب ومن تأليف كريم يوسف، ومصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج كريم الشناوي.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة