شيرين
شيرين


بسبب تغيبها.. «الموسيقيين» تؤجل التحقيق مع شيرين

محمد طه

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 05:17 م

أجلت نقابة المهن الموسيقية التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي أقيم منذ قليل، بحضور محاميها المستشار حسام لطفي، على إثر تصريحاتها الأخيرة خلال حفلها في دولة البحرين، مما تسبب في وقفها عن الغناء. 

 
النقابة أجلت التحقيق لجلسة 10 أبريل المقبل لحين حضوره شيريم لمقر النقابة والتحقيق معها بشكل شخصي، وانعقدت اللجنة التحقيق برئاسة المستشار عبدالرحمن سعد من مجلس الدولة، وعضوية الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين علاء عامر وسعد المتولى محاميي النقابة.

 
وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قد قرر وقف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وحددت النقابة الأربعاء المقبل، للتحقيق معها فيما بدر منها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين، وذلك حسبما أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

 

وأثارت شيرين عبد الوهاب، العديد من الأزمات السابقة بسبب تصريحاتها أثناء الغناء آخرها أزمة البلهارسيا، حيث طلب منها الجمهور غناء "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين: "بلاش هيجيلك بلهارسيا"، مما أثار ضجة كبيرة وقتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة