خلال الجولة
خلال الجولة


صور وفيديو| وزيرا الأوقاف والاتصالات يتفقدان في أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ

إسراء كارم

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 06:58 م

حرص وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، على مشاركة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم العالمية، فرحتهم بنجاحهم، مع عمل جولة في الأكاديمية مع وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشؤون الدينية.

 

وخلال الجولة، تم المرور على عدد من الغرف الفندقية، والتي أثارت إعجاب ضيوف الأوقاف، حيث تجهيزها على أعلى مستوى، وغرف الحاسب الآلي الجديدة، والتي ستشهد الدورات الجديدة الخاصة بـ«السوشيال ميديا»، بإشراف واعتماد من وزارة الاتصالات.  

 

وأفاد وزير الأوقاف، في تصريحات على هامش الجولة، أن أطلس الأوقاف تم الانتهاء من ٨٢ مجلدا حتى الآن فيه، وتم عمل النسخ على أسطوانات وسيتم توزيع أسطوانة على كل محافظة، والتي قام عليها فرق عمل من هيئة المساحة ومن وزارة الأوقاف ومن وزارة الاتصالات. 

 

وأكد وزير الأوقاف أن وزارة الاتصالات بذلت جهودا غير عادية في تجهيز هذا المعمل بالإضافة إلى ما تقوم به الآن من إجراء التحول الرقمي داخل وزارة الأوقاف وما أنجزته في أطلس الأوقاف الذي يعد مفخرة إلكترونية.

 

ومن جانبه أعرب وزير الاتصالات عن سعادته بهذه المنارة العلمية الدينية المهتمة بالتسليح العلمي والتكنولوجيا للأئمة والواعظات بسلاح التكنولوجيا ولابد أن يعرف العالم أن الإسلام مرتبط بالتقدم العلمي والتكنولوجي 

 

وتابع وزير الاتصالات: «ماضون مع وزير الأوقاف للتعاون المخلص في كل ما يريدون في مجال التحويل الرقمي والتكنولوجي في كل معاملات الأوقاف» .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة