النشرة اليومية
النشرة اليومية


فيديو| تعرف على أبرز أحداث الأربعاء في «نشرة بوابة أخبار اليوم»

محمد الهواري

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 07:07 م

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الأربعاء 27 مارس، والتي كان أبرزها، مد أجل الحكم على المتهمين بقضية «الحزام الأخضر» لـ26 يونيو، و420 ألف طالب دخلوا على منصة التدريب على الامتحانات حتى الآن، بجانب منافسة برشلونة و ريال مدريد على الصربي «سافيتش».


أخبار الحوادث

مد أجل الحكم على المتهمين بقضية «الحزام الأخضر» لـ26 يونيو

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، مد أجل الحكم على وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان ورجل الأعمال سمير زكي عبد القوي، بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"الحزام الأخضر" على خلفية اتهامهما بالتربح والإضرار العمدي بالمال العام بما قيمته 28 مليون جنيه، جراء بيع مساحات كبيرة من الأراضي بمنطقة الحزام الأخضر بأقل من سعر بيعها الحقيقي في السوق، لجلسة ٢٦ يونيو لإعادة المرافعة.

إنذار رسمي لنقيب المهن التمثيلية لشطب خالد أبوالنجا وعمرو واكد نهائياً

أرسل طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، صباح اليوم، إنذارًا رسميًا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، طالب فيه وبصفة عاجلة بإصدار قرار بشطب كل من خالد أبوالنجا وعمرو واكد نهائيًا من النقابة.

قرار هام من المحكمة بشأن المطرب سعد الصغير.. تعرف على التفاصيل

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل معارضة الفنان سعد الصغير على حبسه عامين، بتهمة التهرب من سداد مليون و320.197 ألف جنيه للضرائب، لتقديم ما يفيد السداد والتصالح لجلسة 15 أبريل القادم.


أخبار مصر

صندوق مكافحة الإدمان: نسبة التعاطي بالجهاز الإداري للدولة 3%


قال عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إن خطة مكافحة الطلب على المخدرات، أسفرت عن خفض معدلات تعاطي المخدرات بين سائقي حافلات المدارس لـ2.7% وذلك من أصل 12 ألف سائق، مقابل 12% عام 2015.


التعليم: 420 ألف طالب دخلوا على منصة التدريب على الامتحانات حتى الآن

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الطلاب الذين استطاعوا الدخول على منصة التدريب على امتحان الجغرافيا، اليوم الأربعاء، بلغوا 420 ألف طالب حتى الآن، ومتوقع زيادة العدد قبل نشر الأسئلة على موقع الوزارة.

الرقابة الإدارية تختتم برنامج تعزيز القدرات القيادية للضُباط الوافدين من الدول الإفريقية

أقامت هيئة الرقابة الإدارية اليوم احتفالية لـ210 ضابطا من ضُباط القوات المسلحة الوافدين من 18 دولة إفريقية على رأسهم مجموعة من القيادات العليا للقوات المسلحة ببلادهم، بمناسبة انتهاء البرنامج التدريبي الذي انعقد لهم بمقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

أخبار الرياضة

برشلونة ينافس ريال مدريد على الصربي «سافيتش»


يبحث نادي برشلونة الإسباني، عن التعاقد مع اللاعب الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي.

عقوبات جديدة على نادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة في اجتماعها اليوم، برئاسة عامر حسين، توقيع عقوبة مالية ضد الزمالك قيمتها 40 ألف جنيه لتكرار السباب الجماعي من الجماهير، وإلقاء الزجاجات على حكام مباراته أمام المقاولون.

«الخطيب» يتحفظ على حضور مباراة القمة الـ117

تحفظ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مباراة القمة المقبلة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع منافسه الزمالك.

أخبار الاقتصاد

مجلس الوزراء يوافق على مشروع «موازنة تاريخية» للعام المالي 2019/2020


وافق مجلس الوزراء، خلال الاجتماع الأسبوعي الـ36، اليوم الأربعاء، على مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2019/2020، استعداداً لتقديمها إلى البرلمان لمناقشتها وإقرارها؛ تمهيداً لبدء العمل بها اعتباراً من أول يوليو المقبل.

90.2٪ زيادة في قيمة التعاملات النقدية مع دول الكوميسا

أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الأربعاء، النشرة السنوية لإحصاءات متحصلات ومدفوعات النقد الأجنبي عام 2016/2017.

أخبار الفن

وفاة والدة الفنان أحمد صلاح حسني وحماة أمير كرارة


توفيت منذ قليل والدة الفنان أحمد صلاح حسني، حيث أعلن الفنان أميرة كرارة منذ قليل، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، عن وفاة والدة زوجته.

خاص| احتجاز زوج أنغام بمطار «رفيق الحريري» بلبنان

تعرضت النجمة أنغام، لموقف محرج أثناء رحلتها الأخيرة للبنان، حيث تم احتجاز زوجها الجديد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في مطار رفيق الحرير ما يقرب من 3 ساعات، لتضطر أنغام المكوث معه طيلة هذه الفترة للاطمئنان على زوجها الذي يصاحبها في أول رحلة للبنان بعد الزواج.

محافظات

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي طنطا وأوكرانيا في البحث العلمي


شهد اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للبحث العلمي، الذي تنظمه جامعة طنطا تحت عنوان "الطاقة المتجددة واستدامة المياه" في شرم الشيخ توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة طنطا والجامعة القومية للفضاء بأوكرانيا.

عطل فني بجرار قطار «منوف - طنطا»

تعطل جرار القطار المتجه من منوف إلى مدينة طنطا ما أدى لتوقفه بمحطة قرية طنبدي بمركز شبين الكوم.

علوم وتكنولوجيا

فيفو تطلق هاتفها «VIVO S1» بتصميم الكاميرا المنبثقة

كشفت شركة فيفو عن هاتفها «vivo S1»، حيث يأتي بتصميم الكاميرا المنبثقة بدقة 24.8 ميجا بيكسل، ويتوفر الهاتف باللون الوردي والأزرق، بسعر 342 دولار.

«هواوي» تطلق نسختين من ساعتها الذكية «GT ACTIVE وGT ELEGANT»

أعلنت هواوي عن نسختين جديدتين من ساعتها الذكية «GT Active وGT Elegant»، في مؤتمرها بمدينة باريس الفرنسية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة