جانب من القرعه
جانب من القرعه


نتائج قرعة الفرق المصرية المشاركة بالبطولة العربية للكاراتيه

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 08:05 م

أجريت مساء اليوم الأربعاء في أحد فنادق مدينة نصر، قرعة الأدوار التمهيدية للفرق المصرية المشاركة في منافسات البطولة العربية الثانية للأندية للكاراتيه، والتي تنطلق في تمام العاشرة من صباح غد الخميس، على ملعب الصالة المغطاة رقم (2) بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي والتي تستمر حتى السبت المقبل.

جاء ذلك بحضور محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، ونائب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه، ود. إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي ورئيس اتحاد غرب آسيا، وسيد نصر عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه ومدير البطولة، وممثلو الأندية المصرية ال 30 المشاركين فى البطولة، وسوف تقام قرعة الفرق العربية المشاركة غدًا، وقرعة الكاتا فردي سيدات في نفس الفندق. 

وأسفرت القرعة في منافسات الكوميته الجماعي للرجال بعد تقسيم الأندية الـ11 المشاركة في المنافسات والتي تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات عن وقوع الأهلي والزهور وغزل كفر الدوار والإسماعيلي في المجموعة الأولى، واتحاد الشرطة والبنك الأهلي والغردقة ومركز شباب نهضة شرق في المجموعة الثانية، وسماد طلخا ومركز شباب الأندلس ومركز شباب البتانون في المجموعة الثالثة، على أن يقام دوري من دور واحد يصعد الأول من كل مجموعة، ثم يقام دوري بين أصحاب المركز الثاني، والفائز يتأهل للدور قبل النهائي. 

وأسفرت قرعة الكوميتة جماعي سيدات والتي يشارك فيها 7 أندية، عن وقوع البنك الأهلي والنادي الأهلي وهليوبوليس والطيران في المجموعة الأولى، واتحاد الشرطة ومركز شباب المنزلة وغزل كفر الدوار في المجموعة الثانية.

ويشارك في منافسات الكاتا رجال 12 لاعبًا، هم محمد حمدي (البنك الأهلي)، وكريم وحيد (الصيد)، وكمال قاسم (6 أكتوبر)، وعلي عبد الحي (الأهلي)، وهيثم طارق (م. ش. سناد دمياط)، وأحمد هلال (الناصرية)، ونور طارق (طنطا)، وعبد المالك حشمت (سيناء)، وأحمد زعتر (الشمس)، ومحمد طارق (الزمالك)، ومحمد عماد (المهندسين)، وشهاب السيد (الرياضات البحرية).

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة