نائب محافظ الإسكندرية مع خلال اللقاء مع سفراء الاتحاد الأوروبي
نائب محافظ الإسكندرية مع خلال اللقاء مع سفراء الاتحاد الأوروبي


نائب محافظ الإسكندرية يبحث زيادة الاستثمار الأجنبي مع الاتحاد الأوروبي

أشرف شرف

الأربعاء، 27 مارس 2019 - 11:04 م

 

قال أحمد جمال نائب محافظ اﻹسكندرية إن المحافظة لديها رؤية واضحة لبث شريان التنمية من خلال تهيئة بيئة العمل لضخ المزيد من الاستثمار ورفع معدل النمو وآليات سوق العمل وزيادة النمو الإقتصادي، مؤكدًا العمل على استعادة الإسكندرية لمكانتها المرموقة في زيادة الاستثمارات الأجنبية والتبادل التجاري خلال المرحلة القادمة.

 

ورحب نائب المحافظ في كلمته التي ألقاها نيابة عن د. عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية خلال حضوره حفل استقبال سفراء دول الاتحاد الأوروبي مساء اليوم، بسفراء وقناصل البعثات الدبلوماسية لدول الاتحاد الأوروبي على أرض الإسكندرية مدينة التاريخ والحضارة، متمنيًا أن يكون هذا التجمع بداية لجذب مزيد من الاستثمار للإسكندرية.

 

وأثنى جمال على دور جمعية رجال أعمال الإسكندرية في تنظيم هذا اللقاء الهام وإتاحة الفرصة لبحث كيفية تعزيز سبل التعاون التجاري والاستثماري في جميع القطاعات لاسيما في مجالات التنمية المتعددة.

 

وتم استعراض فرص الاستثمارات والتخطيط المستقبلي لمحافظة الإسكندرية، وإلقاء الضوء علي الخطط التنموية بالإسكندرية ودور الاتحاد الأوروبي في دعمها، وكذلك أهمية التعاون الدولي وتحسين وتوطيد العلاقات بين الإسكندرية وهذه الدول عن طريق الجهات الدبلوماسية الممثلة لها في جميع المجالات. كما تم فتح باب الحوار والمناقشة بين الحضور حول فرص الاستثمار بالإسكندرية.

 

جدير بالذكر أن حفل الاستقبال أقيم تحت رعاية جمعية رجال أعمال الإسكندرية بالتنسيق مع السفارة الرومانية باعتبارها رئيس لدورية الاتحاد الأوروبي في الفترة من شهر يناير إلي يونيو ٢٠١٩، وذلك في إطار تطوير سبل التعاون التي تربط بين الإسكندرية ودول الاتحاد الأوروبي. وبحضور إفيان سيركوس سفير الاتحاد الأوروبي بمصر، و ميهاي استيفان السفير الروماني، والمهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية، ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي بالإسكندرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة