رئيس حزب مستقبل وطن
رئيس حزب مستقبل وطن


فيديو| رئيس «مستقبل وطن»: تجارة المخدرات أخطر من التنظيمات الإرهابية

محمد وحيد

الخميس، 28 مارس 2019 - 12:53 ص

أكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أهمية القرار الجريء الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية الكشف الطبي للعامين بالدولة لــ (تحليل المخدرات).

 

وأشار رشاد أن هذا القرار اسعده على المستوى الشخصي، لأننا نواجه تنظيم خطير، وهو تجارة المخدرات، فهو يعد أخطر من التنظيم الفكري والإرهابي، فلقد تطور تصنيع المخدرات من نباتات إلى مواد كيميائية خطيرة تضر بالعقل والجسم البشري، وتتحكم في الانسان بطريقة تجعله يتصرف كما لو انه بدون عقل.

 

وقال رشاد أن العقارات المخدرة الحديثة لم تكن مدرجة من فبل في قوائم الحذر، مثل (الاستروكس، الفودو، وغيرهم من العقارات الكميائية الحديثة  التي ليس فقد من شأنها تغييب العقل، بل تدمر الانسان بشكل كامل.

 

وأوضح رشاد ان المخدرات المنشطة والتي يتناولها بعض اللاعبين في مراكز وصالات اللياقة البدنية، بدون رقابة طبية سليمة وصحية، أصبحت من المشاكل الكبيرة التي لابد من مواجهتها بحزم.

 

وقال رشاد أن مجلس النواب بصدد تشريع يحظر ويمنع تناول هذه المنشطات للممارسين للألعاب الرياضية، لأنها تؤدي إلى أضرار جسيمة لا يحمد عقباها بالجسم البشري.  

 

ويأتي القرار ضمن حزمة من القرارات الجريئة للرئيس السيسي، والتي من شانها الانتقال بسرعة الضوء إلى مصر التي لطالما تمنيناها منذ فترة طويلة جدا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة