عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ


«يوم العندليب» على موجات إذاعة الأغاني في ذكري رحيله

محمد طه

الخميس، 28 مارس 2019 - 02:24 ص

 

تقدم موجات إذاعة الأغاني، السبت 30 مارس، يوم خاص بصوت العندليب عبد الحليم حافظ في ذكري رحيله إعداد إيمان البرنس، يتضمن اليوم إذاعة أغاني العندليب الأسمر العاطفية والوطنية والدينية والقصائد طوال اليوم ويتضمن أيضا فقرات خاصة بالعندليب مع كبار الشعراء والملحنين
 منها.

ويذاع الساعة 11صباحا نصف ساعة مع العندليب وأغانيه مع الشاعر مأمون الشناوي، وأيضا ويذاع أيضا للعندليب فقرة نصف ساعه مع ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في الساعة الثانية والنصف ظهرا.

كما يذاع أيضا فقرة مع أغاني العندليب مع الشاعر مرسي جميل عزيز الساعه السادسة الا ربع مساءا، ومن ضمن اليوم يذاع فقرة للعندليب مع ألحان الموسيقار محمد الموجي في الساعه السادسه والنصف مساءا.

ويذاع لمدةساعة أغاني العندليب مع الشاعر محمد حمزه ويليها فقره أخري للعندليب مع ألحان موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، وفي الساعة العاشره والربع مساءا يذاع مجموعه أغاني من ألحان الموسيقار بليغ حمدي بصوت العندليب، ويذاع أيضا ضمن اليوم في السابعة مساءا موعد العندليب اليومي مجموعه من دويتوهاته مع المطربة شادية. 

ومن ضمن اليوم في الساعة الواحدة والنصف ظهرا يذاع لمدة ساعة مجموعه من أغانيه الوطنيه، وفي الواحدة صباحا ولمده أربعة ساعات الفقرة مخصصة للعندليب الأسمر كلها غناءه ويتخللها مجموعة من أغانيه الدينيه تذاع في وقت أذان الفجر.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة