القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد برلماني لإدارة التجنيد والتعبئة  
القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد برلماني لإدارة التجنيد والتعبئة  


القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد برلماني لإدارة التجنيد والتعبئة  

محمد محمود فايد

الخميس، 28 مارس 2019 - 09:01 ص

 

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد برلماني، يضم أعضاءً من لجنة الدفاع والأمن القومي وعدد من أعضاء المجلس لإدارة التجنيد والتعبئة للقوات المسلحة؛ للوقوف على أعمال التطوير في الإجراءات والتسهيلات والخدمات المقدمة للشباب المقبلين على التجنيد.

 

وألقى رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، كلمة نقل من خلالها تحية الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور.

 

وأكد رئيس الهيئة على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التيسير على الشباب المقبلين على التجنيد  داخل وخارج مصر من خلال التوسع في تقديم الخدمات التجنيدية إلكترونياً، مشيرًا إلى أن ما يقدمه المركز الإلكتروني الجديد من خدمات متنوعة لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل للوصول إلى الخدمات اللائقة بالمواطن المصري.

 

من جانبه، ألقى اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي كلمة أشاد فيها بالأداء المتميز ومدى التطور التكنولوجي الذي وصلت إليه إدارة التجنيد والتعبئة وما تم إضافته من تطوير تكنولوجي والذي يعد طفرة كبيرة وغير مسبوقة في منظومة العمل للتيسير على المواطنين للحصول على الخدمات التجنيدية الفورية.

 

كما قام أعضاء مجلس النواب بجولة تفقدية لمجمع خدمة المواطنين والمركز الإلكتروني التابع لإدارة التجنيد والتعبئة، وكذلك مراحل وأسلوب الكشف الطبي على المجندين.

 

حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة والإعلاميين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة