اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية


وزير التنمية المحلية يكرم الأمهات المثاليات بالوزارة

محمود كساب

الخميس، 28 مارس 2019 - 10:36 ص

كرم اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية ، عدد من الأمهات المثاليات من العاملات بقطاعات الوزارة ، وذلك فى إطار إحتفالات مصر بعيد الأم لعام 2019 .


حيث قام الوزير شعراوى بتكريم كل من رمزي رياض ، منى عبدالسلام إبراهيم ، سهير حسين بدوي ، فايزة أحمد على حجازي ، شهيرة حمدى إبراهيم، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة إيمان السبكى مدير عام الادارة العامة لتكافؤ الفرص .


وأعرب اللواء شعراوى عن سعادته بتكريمه للأمهات المثاليات بالوزارة والإحتفال بهذه المناسبة لإيمانه بالدور الهام الذى تقوم به كل أم وعاملة بالديوان العام للوزارة وكافة الإدارات المحلية بالمحافظات .


ووجه الوزير كل التحية والتقدير للأم المصرية لأنها رمز العطاء والبناء وخير مثال للتضحية وإنكار الذات والإصرار على تحقيق النجاح والتقديم لمصر.

وأضاف شعراوى أنه يفتخر ويعتز بجميع الأمهات لدورهن العظيم في بناء أسرهن ومجتمعهن، مؤكدًا أن لديها الكثير من لنماذج النسائية المشرفة التى لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الإجتماعى والعملى خاصة لما يتحملنه من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمصرنا الغالية . 


و أعربت الأمهات المثاليات المكرمين عن سعادتهن بتكريم الوزير لهن، وما لمسنه من مشاعر حب وتقدير وإحترام من الوزير، وقاموا بتقديم الشكر للواء محمود شعراوى لما يوليه من اهتمام خاص بالنواحى الإجتماعية والإنسانية لجميع أبنائه من العاملين بالمحليات .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة