افتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا في مصر افتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا في مصر

افتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا في مصر

أسامة البلك الخميس، 28 مارس 2019 - 11:48 ص

 إنشاء مركز مطابق لأحدث المواصفات العالمية لسكودا

 استثمارات فاقت 30 مليون جنيه لتوفير احتياجات العملاء

احتفلت شركة كيان إيجيبت وكيل علامة سكودا في مصر بافتتاح المركز الرئيىسي للخدمات المتكاملة للمبيعات، وأعمال الصيانة وقطع الغيار في ميدان المروحة – القطامية – القاهرة وفق أحدث المعايير العالمية لشركة سكودا خلال إحتفالية أنيقة، بحضور بيتر سولك مدير المبيعات الخارجية بسكودا العالمية وعدد من الإعلاميين والصحفيين في مصر.

وقد تضمن الافتتاح كلمة لكل من كريم نجار، المالك لشركة كيان إيجيبت وبيتر سولك مدير المبيعات الخارجية بسكودا العالمية، ثم تلا ذلك افتتاح رسمي وجولة تفقدية لصالة العرض الحديثة، ثم جولة لتفقد مركز الصيانة والمركز المتكامل لخدمة العملاء.

ولأول مرة في مصر تم عرض أحدث موديلات سكودا الأربع أوكتافيا، سوبرب، كاروج، و كودياك بصالة عرض سكودا الجديدة، في عودة قوية لهذه السيارات المميزة في مصر .

وفي كلمته صرح كريم نجار، الرئيس التنفيذي لشركة كيان إيجيبت عن سعادته بافتتاح المركز الرئيىسي للخدمات المتكاملة لسيارات سكودا في مصر معتبرا أن تلك الخطوة هي الأهم في التواصل مع عشاق ومحبي السيارات في مصر بما يسهم في أن تحقق تلك السيارات المكانة التي تستحقها في السوق .

استطعنا العمل على زيادة موديلات سكودا في مصر بعد دراسة علمية للسوق ومتطلبات العملاء وذلك بتقديم موديلات سكودا ال SUV كاروج وكودياك مؤخرا للسوق المصري، ولكننا لم نكتف بذلك فنحن نستعد خلال هذة السنة إلى إطلاق موديلين جديدين وهما "سكالا" و"كاميك" في النصف التاني من هذا العام لتلبيه شريحة مختلفةمن العملاء الراغبين في إقتناء سيارات سكودا.

وأوضح أيضا "لقد نجحنا في تحقيق مبيعات حوالي 1800 سيارة خلال عام 2018 ونسعى إلى مضاعفة هذا الرقم خلال 2019 ليصل إلى حدود 4000 سيارة فنحن نثق كثيراً في السوق المصري وقدرته على تحقيق أرقام مبيعات بمعدلات أعلى من العام الماضي وقد وضعنا خطة على أسس علمية لتحقيق نسبة سوقية تصل إلى 3.5%خلال 2019 لتصل إلى 5% خلال الخمس سنوات القادمة".

وأضاف أيضا "استثماراتنا بلغت 25 مليون جنية ليس فقط للأنشائات، ولكن قمنا أيضا بتدريب أفضل المهندسين والفنيين وتوفير قطع الغيار اللازمة للعملاء أثناء عملية الصيانة والإصلاحات حتى نرتقي بمستوى خدمات ما بعد البيع وتقديم مستوى مميز من الخدمة لعملاء سكودا".

وفي كلمته قال بيتر سولك مدير المبيعات الخارجية بسكودا العالمية "نحن سعداء بافتتاح المركز الرئيىسي لسكودا في مصر ونعتبر هذه الخطوة من العلامات الفارقة في تاريخ سكودا في مصر والتي سوف تساعد بالتأكيد على تقوية العلامة في السوق المصري" .

وأضاف أيضا "احب أن اتوجه بالشكر إلى وكيلنا – شركة كيان على النمو الرائع خلال العامين الماضيين في المبيعات منذ إعادة تقديم سكودا للسوق المصري في 2017 ونتطلع إلى المزيد من النجاح والنمو هذا العام أيضا عن طريق تقديم موديلات جديدة والاهتمام بالمعارض ومراكز الخدمة وشبكة الموزعين".

وقد بدأت الشركة المملوكة لـكريم النجار عمليات الصيانة لسيارات سكودا في فبراير 2018 وفي أغسطس من نفس العام، وتم البدء في عمليات المبيعات أيضا.

وبالإضافة إلى افتتاح الفرع الرئيسي بالقاهرة الجديدة ومركز سكودا بالمعادي فقد اهتمت الشركة بإنشاء شبكة قوية من الموزعين المعتمدين للمبيعات والصيانة حتى تتمكن من تلبية رغبات العملاء ومحبين سكودا في القاهرة والإسكندرية بالإضافة إلى بعض المحافظات الأخرى.

فقد تم افتتاح البرجسي كموزع معتمد هذا العام ونعد خطه للتوسع لتشمل تعيين عدد 2 موزعيين للمبيعات خلال الربع التالت من 2019 بالإضافة إلى إعادة تجديد وافتتاح مركز الشرقاوي مما سيساعد على تقوية علامه سكودا التجارية في السوق المصري.

  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا
  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا
  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا
  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا
  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا
  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا
  إفتتاح المركز المتكامل لكيان إيجيبت الوكيل المعتمد لسيارات سكودا

الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة