افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة 
افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة 


صور| افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة 

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 28 مارس 2019 - 12:57 م

أناب المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل ود. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة، والإصلاح الإداري كل من المستشار أشرف رزق مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والمهندسة غاده لبيب نائب وزير التخطيط في افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة بحضور المهندس أشرف عبد الحفيظ مساعد وزيرة التخطيط لشئون قواعد البيانات والخدمات الحكومية. 

 

وصرح المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل بأن خطة قطاع الشهر العقارى تتضمن تطوير العديد من مكاتب الشهر العقاري سواء من ناحيه البنية الإنشائية والتجهيزات أو من حيث ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك بالتعاون المستمر مع وزارة التخطيط ويعد افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة وهو من المكاتب الرئيسية في العاصمة ويتبعه العديد من مكاتب الشهر الفرعية  من أبرز مجالات هذا التعاون.

 

وتضمنت أعمال التطوير رفع كفاءة المكتب من حيث الإنشاءات والتجهيزات حتي يتمكن من تقديم الخدمات بشكل يليق بالمواطنين وكذلك أيضا تطوير الخدمات المقدمة من خلال ميكنة دورات العمل وتسجيل طلبات الشهر الكترونيا مع توفير إمكانية البحث الآلى عن العقود المشهر ملكيتها والمراجعة الفنية للعقود المطلوب اشهارها واستخراج الشهادات العقارية آليا.

 

وأضاف الوزير أنه علي ذات النسق يتم اليوم أيضا افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري أسيوط حتي تمتد عمليه تحسين وتطوير الخدمات التي تقدم إلى المواطنين إلى جميع أنحاء الجمهورية الأمر الذي سوف يكون له مردود إيجابي علي البيئة الاستثمارية في مصر. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة