افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة
افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة


وزيرة التخطيط: خطة عمل مع «العدل» بهدف تطوير الخدمات الحكومية

أحمد عبدالفتاح- أسماء مصطفى

الخميس، 28 مارس 2019 - 01:05 م

قالت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن خدمات مكاتب الشهر العقاري والتوثيق تعد من الخدمات الجماهيرية التي تخدم قطاع عريض من المواطنين، ويأتي تطوير تلك المكاتب في إطار خطة عمل وزارتي العدل والتخطيط بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

وأضافت السعيد، خلال افتتاح تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة، أنه يتم التعاون مع وزارة العدل في تطوير مقرات تقديم تلك الخدمات وإعادة هندسة دورات العمل الداخلية مما يعمل في النهاية على تقليل زمن حصول المواطن على الخدمة. 

واستكملت السعيد أن تسخير التكنولوجيا في تطوير الأداء الحكومي من شأنه تسهيل المعاملات الحكومية ورفع كفاءة الموارد البشرية في الحكومة، بالإضافة إلى تعزيز الشفافية وتكامل وانسجام الجهود بين القطاعات الحكومية المتعددة.


يذكر أن أناب المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل ود. هاله السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري كل من المستشار أشرف رزق مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والمهندسة غادة لبيب نائب وزير التخطيط في افتتاح أعمال تطوير مكتب شهر عقاري جنوب القاهرة وذلك بحضور المهندس أشرف عبد الحفيظ مساعد وزيرة التخطيط لشئون قواعد البيانات والخدمات الحكومية . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة